ساخن

فضيحة جديدة في حكومة بن مبارك: إقالة تعسفية وتصفية حسابات خارج القانون!

النقابي الجنوبي|| خاص

 

فضيحة جديدة برئاسة الوزراء في حكومة بن مبارك، حيث تمت إقالة موظفة في قسم أمن النساء بشكل تعسفي وتصفية حسابات خارج نطاق القانون. وفقًا لما ذكرته “العين الثالثة” داخل الدائرة المالية والإدارية برئاسة الوزراء، أن هذه الإقالة جاءت بتوجيهات صريحة من أمين عام مجلس الوزراء، مطيع دماج، دون وجود أي مبرر قانوني أو إخطار مسبق.

 

وذكرت “العين الثالثة”، أن مصادرها داخل الدائرة المالية والإدارية برئاسة الوزراء أكدت حدوث هذه الفضيحة وأن الموظفة المتضررة تُدعى أمل وتعمل في قسم أمن النساء منذ خمس سنوات. وتم إلغاء جميع مستحقاتها المالية وفسخ عقدها بشكل مفاجئ وغير عادل.

 

وعبر موظفون آخرون في رئاسة الوزراء عن غضبهم الشديد إزاء هذه الإجراءات التعسفية، معتبرينها تجاوزًا واضحًا للقمع والظلم الذي يتعرضون له تحت إدارة مطيع دماج.

 

وأكدت “العين الثالثة” وفقًا لمصادرها في الوزارة، أنه تم إيقاف سبعة موظفين آخرين عن العمل خلال الفترة الأخيرة، دون وجود أي مبرر قانوني يبرر تلك الإجراءات التعسفية ضدهم.

وناشد الموظفون رئيس الوزراء التدخل العاجل ووقف هذه الممارسات غير القانونية، وضمان استمرار سير العمل بشكل سليم في رئاسة الوزراء التي تُعتبر العمود الفقري لنجاح دور الحكومة.

تأتي هذه الفضيحة في ظل استمرار انتهاكات القانون والقمع لموظفي أبنا عدن في رئاسة الوزراء بحكومة بن مبارك.