اخبار وتقارير

شرعية الإخوان تدس خطيب جامع لدى الحوثيين مسئولا ماليا في الحكومة

 

(النقابي الجنوبي/خاص) 

النقابي الجنوبي / خاص

ذكرت مصادر مطلعة أن الشرعية الإخوانية آفة تنخر في جسد الوطن والحكومة تفرض عناصرها التي تربطها علاقات بمليشيا الحوثي في العمل بمفاصل الدولة الحساسة وعلى مقربة من موقع صنع القرار داعية رئيس الحكومة احمد عوض بن مبارك إلى الإحاطة بما يدور حوله وإيقاف العبث بمقدرات الدولة والعوامل التي تضعف جسد الحكومة.

وكشفت المصادر أن شرعية الإخوان اليمنية أصرت على تعيين أحد عناصرها يدعى فتحي عسكر منجد -من منطقة حرف سفيان محافظة عمران اليمنية من أسرة حوثية- مدير عام حسابات وموازنة الدولة في رئاسة الوزراء في حكومة أحمد عوض بن مبارك .

وبحسب المصادر فإن فتحي عسكر منجد أعلى مؤهل علمي يحمله شهادة ثانوية عامة وسبق أن عمل مديرا لمكتب الارشاد والأوقاف في حرف سفيان وخطيبا لمسجد المنطقة.

وتساءلت المصادر من يتحمل مسئولية ذلك وكيف تصدر قرارات تعيين لمثل هؤلاء ولماذا يحضون بالموافقة دونا عن الكفاءات بل ويستغنى عنهم؟ وكيف يتعامل وزير المالية سالم بن بريك مع خطيب جامع ويمنحه عهدة بأكثر من  ٨ مليار سنويا ؟

ودعت المصادر رئيس الحكومة أحمد عوض بن مبارك إلى التخلص من هذه الآفآت التي ستكون مستقبلا وبالا عليه وعلى الدولة وستسعى إلى ابتزازه والتشهير به بالمستندات والوثائق في حال نشوب أي خلاف أو فقدان أي مصالح أو أخطاء يتعمدون إيقاعه فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى