يا محمود الصبيحي… الضالع ما تنسى، لكن انت نسيت؟

فهد الصالح العوذلي
يوم خرجت من السجن قلت:
“أريد أزور الضالع… اللي لقنت الحوثي دروس العصر”
كنت كل يوم بالسجن أسمع الحوثة يشكون من جبهة الضالع”
“كلما حشدوا على الضالع يرجعوا بتوابيت… يجرون ذيل الهزيمة والعار”
كلام رجال. كلام يرفع الراس.
كلنا سمعناه وصفقنا له. لأن الضالع فعلاً كانت كابوس الحوثي
بس يا محمود…
نسيت إن الضالع هي اللي فكت أسرك؟
_نسيت إنها دفعت الثمن؟
مئات الأسرى الحوثيين
_الضالع أفرجت عنهم مقابل إنك تطلع حر طليق
الضالع ما منّت عليك
_الضالع باعت دمها وفلذات أكبادها عشان ترجعك لأهلك
_وانت اليوم تذكر الضالع وهي “جبهة هزائم”
ونسيت الضالع وهي “جبهة التحرير” اللي حررتك
يا صبيحي:
_اللي ينسى من فك أسره… سهل ينسى من يدافع عنه بكرة
لضالع ما تطلب شكر
بس تطلب وفاء. والوفاء إنك ما تمسح تاريخها من ذاكرتك
_قال تعالي_: {وذكّر فإن الذكرى تنفع المؤمنين}
#الضالع_فكت_أسرك
#مئات_الأسرى_مقابل_الصبيحي
#لا_تنسى_الجميل