اخبار وتقارير

الدكتور القميري يزور انتقالي المهرة ويلتقي برئيس الهيئة التنفيذية مجاهد عفرار

قام عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم علي القميري بزيارة إلى مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة حيث كان في استقباله مجاهد بن عفرار رئيس انتقالي المحافظة ونائبة مصعب بن حيمد .

في اللقاء أشاد الدكتور القميري بنشاط الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة خلال الفترة الماضية ، مؤكداً حرص قيادة المجلس متمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الهيئات التنفيذية بالمحافظات ورعاية الأنشطة والمشاريع التي تقوم بها للقيام بواجبهم الوطني وخدمة المواطنين وتطوير عمل المجلس الإداري والتنظيمي الى الافضل لخدمة الجنوب وتحقيق هدفه المنشود في استعادة الدولة الجنوبية .

وشدد القميري على ضرورة تكاتف جميع الإدارات والأقسام بالهيئة والهيئات التنفيذية بالمديريات ، وأهمية تكاتف الجميع من أجل تحقيق مزيداً من النتائج .

بدورة قدم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المهرة مجاهد بن عفرار شكره للدكتور القميري على هذة الزيارة ، كما قدم شكرة للرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُوبيدي على اهتمامه بمحافظة المهرة والتفاعل مع القضايا التي تتعلق بها بشكلاً إيجابي وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه عمل الهيئة وكذا التجاوب المستمر من قبل الأمانة العامة للمجلس وهيئاتها ، مع انتقالي المهرة وحرصهم على تعزيز وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بأنشطة وبرامج الهيئة ، متمنياً أستمر تلك الجهود من أجل تعزيز و تطوير العمل الإداري والتنظيمي للمجلس .

حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة مصعب بن حيمد ونائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة سعيد بن شرية وعدداً من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة