اخبار وتقارير

نحو تعزيز الرعاية الصحية وتحسين الجودة.. وفد من الهيئة الطبية العُليا للقوات المسلحة الجنوبية في زيارة للمرافق الصحية م/الضالع

 بتوجيه من الرئيس القائد (عيدروس قاسم الزُبيدي)، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، زار وفد من الهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة الجنوبية محافظة الضالع وذلك لتفقد المرافق الصحية وأوضاع الجرحى، برئاسة الدكتور عادل الحاج، رئيس فرع طب الأزمات والكوارث في دائرة الخدمات للهيئة.

  وخلال الزيارة، زار الوفد عددًا من المرافق الصحية، بما في ذلك قسم الأشعة المقطعية في مستشفى الضالع العام ومستشفى زايد الميداني في مدينة سناح، واستمع إلى إداراتها وما تعانيه من مشكلات عالقة.

  وأشاد الدكتور عادل الحاج بجهود فرع الهيئة بالضالع في تقديم الخدمات الطبية لجرحى القوات المسلحة الجنوبية والأمن، مؤكدًا أن هذا الفرع يعتبر النواة الأولى للهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة والأمن.

  كما ناقش الوفد إمكانية فتح عيادات طبية وقسم مختبرات في فرع الهيئة بالمحافظة لتسهيل الحصول على الخدمات الطبية وتخفيف المعاناة على الجرحى، إلى جانب زيادة مستوى التنسيق بين المرافق الصحية الأخرى داخل المحافظة وفرع دائرة الخدمات الصحية للقوات المسلحة والأمن.

  من جانبه وجه الدكتور عارف الداعري رئيس الهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة الجنوبية بضرورة الاهتمام بكافة أبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم ولذويهم مشيداً بالدور الكبير لفرع الهيئة في المحافظة والقيام بمهامه في سبيل تقديم الرعاية الصحية لأبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن. 

    كان في استقبال الوفد ومرافقته رئاسة الدائرة الصحية فرع الضالع، على رأسهم  الدكتور عبدالناصر السنمي مستشار الدائرة ورئيس لجنة معالجة الجرحى في الضالع والدكتور عبدالرحمن العمري مدير الشؤون المالية للدائرة الصحية، والدكتور عبدالله علي ناجي عمليات الدائرة الصحية، إلى جانب عدد من الأطباء في فرع الهيئة.

   وتعد هذه الزيارة خطوة مهمة نحو تعزيز الرعاية الصحية وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة لجرحى القوات المسلحة الجنوبية والأمن في محافظة الضالع، وفقًا لتوجيهات القيادة العليا.
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي