ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

اتحاد عام الحقوقيين الجنوبيين يُعلن عن موعد تأسيسه في العاصمة عدن

النقابي الجنوبي/خاص

نظمت دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين في العاصمة عدن، اجتماعًا للجنة التحضيرية للاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين.

وفي مستهل الاجتماع عبر الدكتور محمد سريع باسردة، رئيس الدائرة، عن سعادته بتواجده بين كوكبة من الحقوقيين الجنوبيين، مثمنًا الجهود الكبيرة التي تم بذلها في إنشاء فروع الاتحاد في مختلف محافظات الجنوب، ومؤكدًا أهمية الاتحاد العام والدور الذي سيقوم به قانونيًا، والسعي لتذليل صعوبات سير عمل اتحاد الحقوقيين.

ومن جانبه قدم الدكتور صالح المرفدي، رئيس اللجنة التحضيرية، شرحًا واسعًا عن أبرز أعمال اللجنة وما قامت به من مهام خلال الفترة الماضية، مستعرضًا عددا من النقاط والرؤى لبرنامج العمل في سياق التحضيرات لإشهار الاتحاد العام للحقوقيين.

وناقشت اللجنة آلية العمل والمهام التي ستقوم بتنفيذها، متطرقةٍ إلى أبرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملهم في أرض الواقع، معلنة عن إشهار الاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين الذي من المتوقع أن يتم تدشين اشهاره في شهر ديسمبر من عام 2024 الحالي، حيث تم الخروج في ختام الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة لتعزيز العمل وتطويره.

زر الذهاب إلى الأعلى