ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

قيادي بالانتقالي يدشن برنامج النزول الميداني للهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة عدن.

النقابي الجنوبي/خاص

دشن الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، برنامج النزول الميداني للهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة.

وأكد السقاف في مستهل البرنامج ولقائه بالأستاذ أحمد عبدي، رئيس تنفيذية انتقالي التواهي، أن الهدف من هذه الزيارات هو الاطلاع على أوضاع القيادة المحلية في المديرية، ومعرفة المعوقات التي تواجههم في أداء مهامهم.

وشدد السقاف، على أهمية العمل التنظيمي، لافتا إلى أن النجاح في أي عمل مرتبط بالتنظيم والتنسيق الجيد، ومشيرا إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجميع ووحدة الصف الجنوبي.

وناقش اللقاء، الأزمات المتتالية والمتعددة التي يمر بها الوطن، بالإضافة إلى الحرب الممنهجة على الوطن الجنوبي ومحاولات إفشاله، رغم النجاحات السياسية التي يحققها المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية في جميع الجبهات.

من جانبها، عبرت القيادة المحلية لانتقالي مديرية التواهي عن تقديرها لجهود الأستاذ مؤمن السقاف والمجلس الانتقالي في دعم المديرية، مؤكدين استعدادهم الكامل للتعاون والمساهمة في تحقيق الأهداف المشتركة.

وتطرق المجتمعون، إلى أبرز معوقات العمل التي تعرقل تنفيذ بعض الأنشطة، موضحين أن نسبة الأنشطة في المديريات خلال الأشهر الستة الماضية زادت بنسبة 90% مقارنة بالعام الماضي 2023.

يذكر أن هذا الاجتماع يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات التي يعقدها انتقالي العاصمة عدن مع الهيئات التنفيذية بالعاصمة، لتعزيز التواصل وتوحيد الرؤى والجهود، بما يخدم مصلحة المواطنين ويسهم في استقرار وتنمية العاصمة عدن.

زر الذهاب إلى الأعلى