مقالات الراي الجنوبي

المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل الشرعي للجنوب حتى استعادة دولتهم كاملة السيادة بحدود 1990م

 

كتب/ محمد ناصر الشعيبي

المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي الممثل الشرعي للجنوب حتى استعادة الدولة كاملة السيادة بحدود 1990م وعلى ابناء الجنوب ضرورة اصطفاف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي.

القضية الجنوبية تواجه تحديات مؤامرات كبيرة، تستوجب الوقوف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي في هذه المرحلة الصعبة التي يمر به شعب الجنوب..

شعب الجنوب قاوم سنوات طويلة من أجل التحرير والاستقلال، إلا أن القوات المسلحة الجنوبية حققت الانتصارات في كل الجبهات الحدوية وأرست الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية، وهو ما تحقق بفضل الله ثم بفضل قواتنا المسلحة الجنوبية.

وقدم شعب الجنوب آلاف الشهداء والجرحى ، وأسقطت جميع المشاريع المشبوهة في مواجهة التنظيمات الإرهابية بما فيه رباعي الإرهاب من القاعدة وداعش والإخوان والحوثي، التي كانت تهدف إلى الالتفاف على قضية الجنوب.

نجح المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، تأسيس ترسيخ مبادئ وقواعد العمل الوطني المؤسسي المنظم الذي يستوعب مختلف قوى ونخب شعب الجنوب وقدراتها من خلال البناء الهيكلي والتنظيمي للمجلس الانتقالي الجنوبي المحقق لتطلعات شعب الجنوب.

المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي هو صاحب القرار لشعب الجنوب الذي سنبقى متمسكين به مهما كانت التحديات والصعوبات.