السقاف يثني على جهود قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالشيخ عثمان في خدمة المواطن وتخفيف معاناته

 

النقابي الجنوبي / خاص

أثنى الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، على الجهود المتميزة والطيبة التي تبذلها قيادة الانتقالي والسلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية بالشيخ عثمان، لخدمة المواطنين وتسهيل امورهم الحياتية اليومية والتخفيف من معاناتهم في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد عموما. 
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم للقاءً الموسع للقيادة المحلية للمجلس والسلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان بمشاركة رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان العميد رياض درويش ومدير عام المديرية الدكتور وسام معاوية، وعدد من القيادات المحلية والأمنية والمجتمعية في المديرية.
واشاد السقاف خلال اللقاء بجهود التعاون وتنسيق العمل بين قيادة انتقالي الشيخ عثمان والسلطة المحلية، مشددا على ضرورة ان تعكس تلك التفاهمات المشتركة إيجابياتها في خدمة المواطن وتعزيز الأمن والاستقرار والاهتمام بالجوانب الخدمية والتنموية في المديرية.
كما ناقش اللقاء، عدداً من القضايا والموضوعات المهمة بالمديرية، وفي مقدمتها الوضع الأمني، والخدمي والمجتمعي.
شارك في اللقاء العميد فيصل النجار، عضو الجمعية الوطنية نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي الشيخ عثمان وعدد من القيادات المحلية والأمنية والمجتمعية بالمديرية.