ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

رئيس الوزراء اليمني يصدر قرارات باكثر من (200) مسؤولا يمنيا بعدن وتعين مراسل قناة قطرية مديرا عاما

 

النقابي الجنوبي / متابعات

كشفت مصادر حكومية عن تعيينات أصدرها رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك في العاصمة الجنوبية عدن، لأكثر من 200 عنصر من محافظات شمال اليمن، بينهم أطفال دون الـ15 من العمر، الأمر الذي اثار موجة غضب واسعة في عدن، التي يقول عدنيون ان حكومة هادي أحرمت أبناء العاصمة من حقهم في الوظيفة والعمل.

وكشفت وثيقة، عن تعيين عضوا في حزب الإصلاح اليمني (الإخوان)، والذي يعمل مراسلا لوسائل إعلام قطرية من بينها قناة العربي التي تبث من لندن ويشرف عليها منظر الإخوان عزمي بشارة.

وأصدرت حكومة معين قرارات بتعيين عضو حزب الإصلاح اليمني ومراسل قناة العربي ووسائل إعلام قطرية، جلال ناجي حسن حمود الصمدي، مديرا عاما للارشاد السمكي.

وعبرت مصادر في وزارة الثروة السمكية عن استغرابها حول قرار التعيين هذا”,مشيرة الى ان تعيين شابا في هذا المنصب، دون ان تكون لديه أي خلفية لقرار بعمل الوزارة والإرشاد السمكي، ناهيك عن عمله الصحفي، في حين ان هناك مئات الكوادر من الخبرات الشابة التي لديها خبرها في الارشاد السمكي”.

وكشف مقربون من المعين انه تم اختياره لهذا المنصب وأخرين نتيجة لدورهم الإعلامي المناهض للمجلس الانتقالي الجنوبي. ويعمل المعين ضمن مطبخ إعلامي يشرف عليه رئيس دائرة إعلام حزب الإصلاح، ويعد تقارير لوسائل إعلام إخوانية تمولها قطر، من بينها قناة العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى