ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية تناقش خطة عملها للمرحلة القادمة

 

ناقشت قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لألوية الدعم والإسناد في اجتماعها المنعقد صباح اليوم السبت في مقر اللواء بمعسكر الصولبان بالعاصمة عدن، برئاسة القائد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية وبحضور كافة أركان وضباط اللواء، ناقشت خطة عمل اللواء خلال المرحلة القادمة.
واستعرض الاجتماع الإنجازات التي حققها أفراد اللواء خلال المرحلة الماضية،و طرحت الملاحظات من جانب ضباط اللواء عن سير عمل الخطة السابقة.
واشادت قيادة اللواء في نجاح العرض العسكري المهيب الأسبوع الماضي لأفراد الدورة العسكرية الثالثة لمنتسبي لواء حماية المنشآت الحكومية والذي حاز على إشادة الجميع.
وأكد القائد أحمد مهدي بن عفيف على أن المرحلة القادمة تتطلب تظافر كافة الجهود للرفع من مستوى عمل منتسبي لواء حماية المنشآت الحكومية نظرا لما تقتضيه المرحلة من أهمية.
وقال بن عفيف ” أن تأمين المؤسسات الحكومية يتطلب دقة في التعامل مع الوضع خصوصا وأن المرحلة الحالية لا تحتمل المزيد من الأخطاء “.
ودعا بن عفيف كافة ضباط وجنود لواء حماية المنشآت على بذل المزيد من الجهود لحماية المرافق الحكومية وصيانتها وتأمين موظفيها خصوصا في المؤسسات الخدمية وفي مقدمتها “الكهرباء والمياه”.. مشيرا إلى أن المهمة الملقاة على عاتق لواء حماية المنشآت الحكومية كبيرة جدا مؤكدا في نفس الوقت على ثقته بقدرات كافة منتسبي اللواء.
كما ثمن قائد لواء حماية المنشأت بن عفيف دور دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من دعم للواء حماية المنشآت الحكومية وخص بالذكر قائد قوات التحالف العربي العميد راشد أبو محمد على اهتمامه ومتابعته لتأمين المناطق المحررة وحماية مؤسسات ومرافق الدولة من المخربين والخلايا الخارجة عن النظام والقانون.
وتطرق المجتمعون للخطة القادمة وسير عمل لواء حماية المنشآت، مشددين على ضرورة الحفاظ على مستوى الانضباط العسكري الذي يتميز به منتسبي اللواء وكذا زيادة الفاعلية وتجنب الأخطاء التي حدثت في المرحلة السابقة.
وأشاروا إلى أن لواء حماية المنشآت الحكومية يعد صمام أمان لكافة المؤسسات والمرافق الحكومية يقف في وجه عصابات الظلام من المخربين والخارجين عن النظام والقانون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى