ابين ..كيف استقبل فرع المعهد بالمحافظة وفد امين ناشر عدن؟

النقابي الجنوبي : أيمن أمين

بتكليف من الدكتور جمال امذيب عميد معهد أمين ناشر بعدن زار وفد من إدارة معهد أمين ناشر يوم الأربعاء فرع المعهد في محافظة أبين .

وتكون الوفد من أ.عصام عثمان النائب الأكاديمي أ.احمد المحضار النائب لشوون الفروع أ.صالح قاسم النائب للشوون المالية والإدارية د.ناصر ماطر الشوون التعليمية أ.هشام مدير الحسابات واحمد علي جابر مستشار العميد . حيث كان في استقبالهم أثناء الزيارة كل من مدير المعهد الاستاذ نبيل محسن صالح والهيئة الإدارية والتعليمية بالمعهد.

وأثناء الزيارة رحب مدير معهد الدكتور أمين ناشر فرع أبين الاستاذ نبيل محسن صالح بالوفد الزائر القادم من معهد الدكتور أمين ناشر عدن وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمية بالمعهد الصحي.

و طاف الوفد الزائر بقاعات المعهد مطلعين على سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 – 2024م التي تجري بالمعهد حالياً والتي تستمر حتى 24 من الشهر الجاري .

و عبر الوفد الزائر عن ارتياحهم الشديد لما تقوم به إدارة وطاقم المعهد من تنظيم وترتيب لسير العملية الامتحانية مثمنين الجهود المبذولة والانضباط الخدمي مقدمين شكرهم لمدير المعهد على عمله المقدم وفق الإمكانيات المتاحة.

حضر الزيارة من طاقم إدارة معهد ابين أ.ناصر البيضاني النائب الأكاديمي أ.ريجي حسين دباء الشوون الإدارية والمالية أ. صامد محمد حسن العصري شوون الطلاب أ.سعيده محسن المسجل العام أ.سلوى محمد ناصر شوون الموظفين وجمع من الاعضاء الهئية الإدارية والتعليمية.
 

زر الذهاب إلى الأعلى