ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

في ذكرى الاحتلال اليمني.. نتذكر جرائم المحتل وانتهاكاته المتنوعة

 

كتب/ محمد ناصر الشعيبي

في ذكرى الاحتلال اليمني للجنوب نتذكر أن نظام الرئيس اليمني على عبدالله صالح نفذ أكثر من (١٥٦) عملية إغتيال طالت الكوادر والشخصيات الجنوبية في حرب ١٩٩٤ م، بينما من عام ٢٠٠٩ الى عام ٢٠١٣ م بلغت حالات الاغتيالات (١٥١) عملية إغتيال..

من ذكرى الاحتلال اليمني للجنوب نتذكر جرائم وانتهاكات نظام الرئيس اليمني علي عبدالله صالح التي لم تحدث في أي دولة في العالم ، حيث بلغ عدد المسرحين قسريا من العسكريين والمدنيين والامنيين من أعمالهم ووظائفهم أكثر من (355659). موظف جنوبي..

ذكرى الاحتلال اليمني للجنوب استولى نظام الرئيس اليمني على عبدالله صالح على الأراضي العامة والخاصة تقدر ( 4265960) متر مربع في عدن لوحدها ..

ذكرى الاحتلال اليمني .. نتذكر جرائم وانتهاكات نظام على عبدالله صالح الرئيس اليمني التي ارتكبها في الجنوب في تدمير الأعيان والمنشآت المدنية منذ إعلان الحرب في ٧ / ٧ / ١٩٩٤ م. أكثر من (963) منشأة ومنزل..

ذكرى الاحتلال اليمني ٧ يوليو ١٩٩٤ م تبقى في ذاكرة التاريخ الجنوبي لأن جرائم وانتهاكات الاحتلال حاضرة حتى اليوم حيث بلغت عدد الانتهاكات (٦٩٨١٥٩) وفق تأكيدات منظمات حقوقية..

ذكرى ٧ يوليو ١٩٩٤ م ذكرى أليمة وتاريخ اسود لا ينسى في الجنوب. باعتباره يوم أعلن رئيس الاحتلال اليمني علي عبدالله صالح احتلال الجنوب حيث قتل نظامه في عام ١٩٩٤م أكثر من (٦٦٦٠) مدنياً..

في الذكرى ال ٣٠ للاحتلال اليمني للجنوب .. بلغ عدد المعتقلين و المختطفين والمخفيين أكثر من ( 32590) معتقلاً مخفي قسراً ..

ذكرى الاحتلال اليمني.. نهب نظام علي عبدالله صالح خلال الحرب على الجنوب في ٧ / ٧ / ١٩٩٤ م أكثر من ( 919) مؤسسة عامة..

زر الذهاب إلى الأعلى