ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

محافظ الضالع يترأس أجتماعاً موسعاً لقيادة الأجهزة الأمنية والقضائية بالمحافظة

 

االنقابي الجنوبي / لضالع /عبدالسلام قاسم مسعد

ترأس اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع وقائد اللواء 33 مدرع اليوم الأثنين في مبنى السلطة المحلية بالمحافظة اجتماعاً موسعاً لقيادات الأجهزة الأمنية والقضائية بالمحافظة.

وفي اللقاء أكد محافظ الضالع أهمية هذه اللقاءات التي تمثل نقطة انطلاقة أكثر نحو الأفضل ،من حيث تنظيم العمل ،وتحديد المهام ، والابتعاد عن الأزدواجية،وتعزيز الجهود ،وتنظيم العلاقة بين السلطات المحلية والقضائية وأجهزة الأمن بقطاعاتها المتعددة ،بما يسهم في كشف الجريمة ،ومكافحة الإرهاب ،وحفظ الأمن والأستقرار.

واستمع محافظ المحافظة من اعضاء السلطة القضائية من نيابات ومحاكم ومدراء الأمن والأقسام ،والقطاعات ،الى حجم الجهود و النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية والقضائية خلال العام الجاري 2024 م شملت ضبط عدد من الجرائم ومنفذيها، والتحقيق مع الجهات والأفراد الضالعين فيها، وإحالة الكثير منها الى الجهات القضائية للبت فيها وفق القانون .

كما ناقش اللقاء الصعوبات والعراقيل التي تواجه رؤساء النيابات والمحاكم، ومستوى العلاقة التي تربط القضاء بأجهزة الضبط والأستدلالات في الأمن وعملية تنسيق العلاقة بينهما وفق اللوائح والنظم المتبعة حتى تمكن الجميع من مكافحة الجريمة المنظمة والغير منظمة بالطريقة المُثلى.

في ختام اللقاء عبرت قيادة الأجهزة الأمنية والقضائية عن تقديرها لقيادة السلطة المحلية في المحافظة على حرصها عقد مثل هذه اللقاءات بين فترة واخرى، لتذليل الصعاب، وحل المشاكل وتقديم الدعم اللازم ،لأستتباب الأمن والأستقرار والسلام بعموم مديريات المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى