اخبار عدن

اللواء الشعيبي يكرم رواد العمل الامني في العاصمة عدن

 

النقابي الجنوبي / عدن / رياض مطر

اوضح اللواء مطهر الشعيبي مدير امن عدن أن جهاز الشرطة في العاصمة عدن متمسك اليوم بكل منجز امني كان قد صنعه جيل الرواد وترك بصماته الإيجابية الرائعة فيه.

واكد في كلمته التي وجهها إلى قدامى قادة وضباط الشرطة الذين تم تكريمهم صباح اليوم في ادارة امن العاصمة عدن..أن تكريم قيادة امن عدن لكم هو تكريم للتاريخ الامني في هذه المدينة المعطاءة عدن ، باعتباره الشاهد والمعلم الحضاري للروح المدنية الجميلة ولأهلها وجميع ابنائها الطيبين.

واكد اللواء الشعيبي ان جهاز الشرطة عاقد العزم على الاستمرار في بناء ماقمتم أنتم بتأسيسه للاجيال القادمة في هذه المهمة الانسانية الامنية والحفاظ على رسالتها الهادفة إلى صون كرامة الانسان وتحقيق امن المجتمع.

واضاف اللواء الشعيبي: كنتم خير معلمين لنا في هذه المهنة النبيلة، واننا سنعمل جميعا وفق ماتعلمناه منكم من قوة الارادة والصمود في وجه التحديات.. وهما السبيلان اللذان سنمضي بهما لتصحيح المسار الامني في العاصمة عدن من كل تشوهات لحقت به بسبب تركة الثلاثين سنة الماضية.

كمال القيت كلمة عن المكرمين القاها العميد عبدالكريم قاسم قدم خلالها شكره وشكر كل المكرمين بهذه اللفتة الكريمة والنبيلة من قيادة امن العاصمة عدن ممثلة بمديرها النبيل اللواء مطهر الشعيبي مؤكدا أن هذا التكريم دليل على مرجعية العمل الامني المؤسسي بكل ايجابياته وتجلياته الاخلاقية والانسانية الذي عملنا سويا جنبا إلى جنب اخوة وزملاء مهنة مبديا سعادته وسعادة كل زملائه برؤية من يكرمهم وهم احياء يرزقون.

واضاف العميد قاسم اننا نشد على اياديكم يا ابنائنا واخواننا للعمل المثابر نحو النجاح الامني ونحو تحديث كل مناحي ومجالات واجهزة العمل الامني في العاصمة عدن وتأهيل وتدريب منتسبي هذا الجهاز الذي يضع نفسه دائما وابدا في خدمة المجتمع.

وجدد العميد قاسم شكره لهذه اللفتة الانسانية العطرة من قبل قيادة امن عدن، شاكرا المولى أن تكون هذه اللفتة في ميزان أعماله وان يوفقه الله هو واخوانه وزملائه ويسدد خطاهم.

بعد ذلك قام اللواء مطهر الشعيبي والعميد ابوبكر جابر نائب مدير امن العاصمة عدن ومساعد مثنى مساعد مدير الامن لشؤون الشرطة والعميد نصر الشاؤوش مدير مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية فرع عدن يتكريم أكثر من ثلاثين من قدامى قادة الشرط وكبار الضباط بتسليمهم الدروع التذكارية ومبالغ مالية تقديرا لجهودهم في العمل في هذه المهنة وارساؤهم لتقاليدها العملية خلال عقود خلت.

حضر الاحتفالية العميد عبدالسلام القباطي مدير الرقابة والتفتيش في ادارة امن عدن، وعدد كبير من قيادات العمل الامني وجمع من قادة الشرطة في العاصمة عدن وجمع من الاعلاميين.