اخبار وتقارير

خادم الحرمين الشريفين يصدر أمر بشأن ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة، تعرف عليه

 

(النقابي الجنوبي/خاص) 

النقابي الجنوبي/خاص

أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمراً باستضافة 1000 حاجاً من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة، لأداء مناسك الحج لهذا العام بشكل استثنائي.

واكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، في تصريح لوكالة الانباء السعودية (واس)، أن هذه الاستضافة الاستثنائية تعدّ بلسماً وتخفيفاً لما يعانيه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة..مشيراً في الوقت نفسه أن هذه اللفتة الإنسانية من قيادة المملكة والمتمثلة في تمكين ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة من أداء شعيرة الحج هي امتداداً لمساعي المملكة وحرصها الدائم على نصرة الأشقاء في فلسطين.

 وأشار إلى أن الوزارة منذ صدور الأمر الملكي، قامت بالاستعداد لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والمصابين في فلسطين وإعداد خطة لذلك.

وذكرت وكالة الانباء السعودية (واس) بان إجمالي عدد المستضافين يصل إلى 2000 حاج، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد. 

زر الذهاب إلى الأعلى