اخبار وتقارير

تواصل أعمال الإسفلت في مشروع الصحى _ الكربة المرحلة الاولى

النقابي الجنوبي/خاص

اعمال مستمرة تشهدها محافظة لحج من مشاريع صيانة الطرقات ، وتدخلات صندوق صيانة الطرق والجسور في اصلاح الطرق ومعالجتها تتواصل حيث تقام الأعمال حالياً في مشروع الصحى _ الكربة في فرش الطبقة الإسفلتية للطريق الجبلي الذي يجري بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق وتوجيهات وزارة الأشغال العامة والطرق.

وأكد مدير المشروع أزال نعمان على بدء اعمال الاسفلت ضمن المرحلة الأولى من المشروع المستهدف فيه الطريق البديل الذي يتم إنجازه لتسهيل حركة المواطنين والمسافرين من و إلى محافظة لحج إلى العاصمة عدن.

وأفاد نعمان أن اعمال الاسفلت في المرحلة الأولى من مشروع التدخل الطارئ لصيانة طريق الصحى_ الكربة التي تقوم به الجهة المنفذة ” شركة الخضيري للمقاولات العامة ” تجري بالتزامن مع أعمال الصيانة الأخرى في المرحلة الثانية منه ، للتسريع بأعمال الصيانة والانتهاء منها في الوقت المطلوب ، وفتحه أمام حركة المواطنين وتخفيف معاناتهم ..

وفيما تشهد لحج اعمال السفلتة في مشروع الصحى الكربة ، يتم بالوقت ذاته ، تواصل اعمال عديدة في مشاريع صيانة الطرق في عدن وأبين و شبوة وحضرموت والمهرة منها اعمال سفلتة طريق الرحاب_ كنديان في عدن وشارع المطار في سيؤن بحضرموت .