اخبار عدن

الداؤودي يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالاحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل المكاتب

النقابي الجنوبي||عدن – محمد القادري

في إطار جهود مديرية المنصورة بالعاصمة عدن لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حث مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، وعلى وجه الخصوص المكاتب الخدمية، على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية ومنظومة متكاملة لتحسين والنهوض بمستوى الخدمات.

 

جاء ذلك خلال ترؤس الداؤودي اجتماعًا للمكتب التنفيذي، لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالاحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل المكاتب.

وفي أثناء الاجتماع استعراض تقارير عدد من المكاتب التنفيذية، بالإضافة إلى التحديات التي يواجهونها ودورهم في تنمية الإيرادات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

وشدد مدير عام المنصورة على أهمية تحصيل الإيرادات العامة وتنمية الأوعية الإيرادية، بما يساعد على توفير الموارد التي تمكن السلطة المحلية من تنفيذ المشاريع الطارئة وتلبية الاحتياجات الأساسية في المديرية.

 

وأكد الداؤودي على حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة على متابعة سير أداء المهام المناطة لمختلف المكاتب التنفيذية، مشيرًا إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر الجهود المخلصة للجميع والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه تسهيل وتقديم الخدمات للمواطنين.