المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل الأمني بمحافظة أبين

النقابي الجنوبي||  متابعات

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير العمل الأمني والأوضاع الأمنية في محافظة أبين، وذلك لدى لقائه اليوم السبت، مدير أمن المحافظة العميد علي ناصر بوزيد (أبو مشعل الكازمي).

 

واستمع الرئيس القائد من العميد أبو مشعل الكازمي إلى شرحٍ مفصلٍ عن سير الأداء في أقسام الشرط بمديريات محافظة أبين، والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في المحافظة لتعزيز الأمن والاستقرار، وكذا سير عملية سهام الشرق لتعقّب عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي التي تشارك فيها بفاعلية وحدات من إدارة أمن أبين.

 

وأشاد الرئيس القائد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في محافظة أبين لحفظ السكينة العامة للمواطنين، ومثمنا تضحيات الشهداء الأبطال من منتسبي أمن أبين والقوات العسكرية الجنوبية الذين قدموا أرواحهم في سبيل ترسيخ الأمن، وتطهير المحافظة من التنظيمات الإرهابية.

 

وشدد الرئيس القائد على أهمية الحفاظ على اليقظة الأمنية، والتعامل بكل حزم مع أي محاولات لتهديد السلم المجتمعي والإخلال بالأمن والاستقرار وفقا للنظام والقانون، مجددا دعمه ومساندته لقيادة أمن أبين، واستعداده لتوفير احتياجاتها بما يمكّنها من أداء مهامها بكل فاعلية.

 

حضر اللقاء اللواء كمال همشري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مدير مكتب رئيس المجلس.