اخبار حضرموت

رئيس محكمة الاستئناف بسيئون في زيارة تفقدية لمحكمة القطن الابتدائية

 

النقابي الجنوبي/خاص

قام رئيس محكمة الاستئناف بسيئون فضيلة القاضي علي عبده هائل بزيارة إلى محكمة القطن الابتدائيه و معه  الاستاذ / علي العيدروس مدير المحكمة الاستئنافية و الاستاذ / ابوبكر مولى الدويلة رئيس قلم التوثيق بالمحكمة .

وكان في استقبالهم فضيلة القاضي / إيهاب منصور علي أحمد رئيس محكمة القطن الابتدائية والقاضي / احمد عبيد بايعشوت و موظفي المحكمة .

وفي مستهل الزيارة رحب رئيس المحكمه القاضي إيهاب برئيس محكمة استئناف سيئون ومرافقيه كلاً باسمه وصفته شاكراً لهم زيارتهم للمحكمة لتلمس اوضاعها وموظفيها عن كثب والاطلاع على نشاط المحكمة واحتياجاتها.

واثناء الزياره طاف فضيلة القاضي رئيس المحكمة الاستئنافية و القضاة المرافقين له على أقسام المحكمة و وحداتها مطلعاً على سجلات المحكمة و عملية القيد للقضايا فيها وتدوين الاحكام القضائية .

وفي الزيارة تلمس القاضي رئيس محكمة الاستئناف احتياجات موظفي المحكمة و المعوقات التي  تعيق سير العمل وبحث الحلول و المعالجات للاسهام في تذليلها .

كما أشاد القاضي علي عبده هائل بالجهود الكبيرة التي يبذلها قضاة محكمة القطن الابتدائية و الكادر الوظيفي فيها في الفصل في قضايا المواطنين و ترسيخ العدالة و خدمة المجتمع معبراً عن ارتياحه و اعجابه بما انجزته المحكمة خلال الفترة الاخيره من قضايا عالقة الفصل فيها متوجها بالشكر و التقدير لقيادة المحكمة ممثلة بفضيلة القاضي / ايهاب منصور متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في مهامها المستقبليه للنهوض بمستوى الاداء لخدمة المجتمع..