اخبار وتقارير

ماذا قالت رشا سامي العدل بشأن عودة ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي؟ 

 

النقابي الجنوبي/منوعات

رغم انتشار العديد من الشائعات والتكهنات حول عودة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي بعد الانفصال، إلا أن الطرفين لم يصدرا أي تصريحات رسمية تؤكد عودتهما للعيش معًا كزوجين مرة أخرى.

وكشفت رشا العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، امسرالخميس، عن عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، إذ أكدت زوال الخلاف بين الثنائي الرومانسي.

وفي تدوينة عبر حسابها الشخصي في موقع “فيسبوك” كتبت: “لكل الهبيدة اللي ما وراهمش غير التدخل في حياة الناس، واللي بيغلطوا في اتنين، معظم الناس وأولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدا ومع بعض، أنا مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكوبل كيوت ودمهم سكر، هما أصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد”.

وكان اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد تصدر مواقع التواصل ومحركات البحث بعد ظهورها في برنامج “صاحبة السعادة” من تقديم الفنانة إسعاد يونس، والذي تحدثت خلاله عن سر انفصالها عن أحمد العوضي، ونفت “الخيانة”، وأكدت في هذا اللقاء أنها لا تحب أحمد العوضي بل تعشقه، وبررت الانفصال رغم الحب الكبير بأنه قضاء الله وقدره.

وقالت: “لما حبيت أحمد اكتشفت أن أنا مكنتش بحب قبل كده، إن الحب اللي قبل كده ده أنا محبتش، أن أحمد أول حب في حياتي، وكنت فاكرة أن قبل كده ده حب، لا مكانش حب لأ هو الحب الحقيقي أحمد، وأنا عارفة أن أحمد بيحبني على فكرة، وهو عارف إني بحبه”.

وعن سبب انفصالهما، قالت ياسمين: “انفصلنا عشان ربنا عايز كده، وعملت عمرة وصليت استخارة، لكن ربنا أراد يحصل بينا كده”، مشيرة إلى أن هناك بالتأكيد سببا واضحا للانفصال لا يمكنها الحديث عنه، مؤكدة أن الأمر لا يتعلق بالخيانة على الإطلاق.