اخبار وتقارير

مراسل العربية والحدث بمأرب اليمنية يتلقى تهديدا من حزب الاصلاح بالقتل

 

النقابي الجنوبي / خاص

قال مراسل قناة العربية والحدث في مدينة مأرب اليمنية محمود الحميدي إنه تلقى تهديدا من جماعة وقيادة حزب الاصلاح (الاخوان المسلمين)  في المدينة بالتصفية الجسدية.

واتهم الحميدي ناشطي وقيادة حزب الاصلاح ذراع الإخوان المسلمين في اليمن في مأرب اليمنية بمحاولة تصفيته والتحريض عليه وإطلاق تهديدات ضده وصلت حد القتل.

وقال الحميدي في تغريدة على حائطه بمنصة إكس رصدها النقابي الجنوبي إنه “في 26 ابريل الماضي كانت هناك حملة تهديد وتحريض ضدي وطاقم العمل في مأرب وصلت حد التحريض بالقتل”.

وأضاف بقوله: “كانت هذه الحملة من قبل من يوصفون أنفسهم بناشطين اعلاميين على خلفية نشر قناة الحدث تقريراً عن حياة الشيخ عبدالمجيد الزنداني”

وتابع بالقول: “أوصلت الأمر لنقابة الصحفيين يومها ببلاغ رسمي لكن لا أرى مبرر للنقابة في عدم التجاوب مع البلاغ أو عدم تسليط الضوء لما يتعرض له الصحفيون في مأرب” لافتا إلى أنه أوقف العمل “حتى يتم ضبط المحرضين حسب وعود السلطة المحلية وهذا ما لم يتم حتى اليوم”.

وكشف الحميدي أنه “وبعد اسبوعين هناك من يحاول حرف مسار الموضوع الى تهديد مباشر من جهة أو حزب وهذا ما أنفيه تماماً وأؤكد ان الحملة قادها أشخاص مقربون من رئيس فرع حزب الإصلاح في المحافظة تعرفهم الجهات المعنية وتستطيع التعامل معهم إن أرادت ذلك”.