اخبار المحافظات الجنوبية

القيادات المدنية والعسكرية والأمنية برئاسة العميد الربيعي تناقش الوضع الأمني والعسكري بيافع

 

النقابي الجنوبي / خاص

عقد اجتماع موسع اليوم برئاسة العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الأمني قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن وضم عدد من القيادات المحلية والعسكرية والأمنية بيافع ناقش خلاله جملة من المواضيع الهامة على الصعيد الأمني والعسكري.

وأكد العميد الربيعي في الاجتماع الذي حضره مدراء عموم مديريات يافع ومدراء أمن المديريات ورؤساء المجالس الانتقالية في مديريات يافع وقيادة قوات الحزام الأمني بيافع أن الهدف من اللقاء هو تقييم الأداء الأمني والعسكري خاصة بمديرية الحد في ظل مساعي المليشيات الحوثي الإرهابية التقدم باتجاه المناطق الحدودية واستهدافها مواقع القوات المسلحة الجنوبية.

ولفت أركان قوات الحزام الأمني إلى أهمية حشد الجهود لتثبيت حالة الأمن والاستقرار وقيام الأجهزة الأمنية بدورها ومهامها من أجل احباط المؤامرات التي تهدف إلى إثارة الفتن في يافع عامة والحد على وجه الخصوص مشيرا إلى أن يافع والجنوب يواجه عدو غاشم وتنظيمات إرهابية غادرة لا تريد السلام ولا تعترف بالهدن وبالتالي يتوجب علينا رص الصفوف وأن نكون على قلب رجل واحد.

كما استعرض الاجتماع الجهود التي تبذلها السلطات المحلية والأمنية والعسكرية في المديريات والمصاعب والاحتياجات وما تحقق من نجاح في العديد من المجالات الخدمية والأمنية والبطولات التي يسطرها ابطال القوات الجنوبية على صعيد جبهات الحد الحدودية.

وأقر الاجتماع جملة من المقترحات والتوصيات أهمها زيادة جهود العمل الأمني من أجل القبض على كافة المطلوبين خاصة بمديرية الحد وتعزيز العمل العسكري ودعم جبهة يافع الحدودية.