اخبار المجلس الانتقالي الجنوبي

هيئة التدريب والتأهيل تختتم ورشة تدريبية بعنوان “المراسل التلفزيوني”

 

النقابي الجنوبي / خاص

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس في العاصمة عدن، ورشة تدريبية بعنوان “المراسل التلفزيوني”.

وألقت الدكتورة ريم علي لقمان نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل، كلمة نقلت فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتورة منى باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل، شاكرة المدرب على جهودهم، والمشاركين على تفاعلهم المثمر خلال الدورة.

وأكد لقمان على أهمية هذه الدورة في تنمية مهارات المشاركين في مجال العمل التلفزيوني، وتزويدهم بالمعارف والتقنيات اللازمة لإنجاز تقارير تلفزيونية احترافية، داعيه المشاركين إلى الاستفادة من المعارف التي اكتسبوها خلال الدورة، واستثمارها في العمل على إثراء المحتوى التلفزيوني وتقديم تقارير هادفة وموضوعية.

من جانبه تحدث الدكتور عبد الله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل السياسي والإعلامي بالهيئة بكلمة أشاد فيها بمستوى تفاعل المتدربين طيلة أيام الدورة التي هدفت إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال العمل التلفزيوني، وتعريفهم بأهم مبادئ وقواعد كتابة وتقديم التقارير التلفزيونية.

وشارك في الدورة عدد من كوادر قطاع الإذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي وطلاب من كلية الإعلام بجامعة عدن، حيث تلقوا على مدار يومين متتاليين تدريبات نظرية وعملية على يد المدرب عيدروس الخليفي في مجال العمل التلفزيوني.

هذا وعبر المشاركين عن شكرهم لهيئة التدريب والتأهيل على تنظيمها هذه الورشة التي ساعدتهم على تنمية مهاراتهم كمراسلين تلفزيونيين، بالإضافة إلى التعرف على المزيد من المعلومات المعرفية في مجال الإعلام.