اخبار وتقارير

اطلاق حملة الكترونية جنوبية “مكرمة الامارات لميون” .. وسياسيون:  نثمن دور الأشقاء و الشيخ محمد بن زايد

النقابي الجنوبي /خاص

 

ثمن سياسيون جنوبيون الدعم الإماراتي الكبير والمواقف الأخوية والإنسانية الصادقة تجاه أهالي جزيرة ميون بشكل خاص، وشعب الجنوب بشكل عام.

 

وأكدوا بدء توزيع المكرمة الإغاثية المقدمة من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ محمد بن زايد، لكافة أهالي وسكان جزيرة ميون الجنوبية.

 

واطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون مساء اليوم الخميس 28 مارس/آذار 2024م، هاشتاج #مكرمه_الامارات_لميون عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (أكس).

 

ويأتي اطلاق الهاشتاج بالتزامن مع بدء توزيع المكرمة الإغاثية المقدمة من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ محمد بن زايد، لكافة أهالي وسكان جزيرة ميون الجنوبية.

 

وأشاروا إلى دور الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة برئيسها الشيخ محمد بن زايد، من خلال دعهما واعمالها الإنسانية على كافة المستويات، تجاه سكان جزيرة ميون، وسكان الجنوب عامة.

 

كما أكدوا على أن مكرمة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لأهالي سكان جزيرة ميون الجنوبية، يُبرهن مدى الشراكة الجنوبية الإماراتية المتينة.

 

واشادوا بالتدخلات الإنسانية للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ محمد بن زايد، في جزيرة ميون من خلال تدشين توزيع المكرمة لأهالي وسكان الجزيرة الجنوبية الاستراتيجية.

وأكدوا على أن مكرمة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لأهالي سكان جزيرة ميون الجنوبية، يُبرهن مدى الشراكة الجنوبية الإماراتية المتينة.

 

وأشاروا إلى أن توزيع المكرمة الإغاثية الإماراتية لأهالي جزيرة ميون الجنوبية، يأتي بعد توزيع هدية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، التي استهدفت أسر الشهداء والأسر الفقيرة والمحتاجة، في كافة محافظات الجنوب، والتي كانت بدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ووجهوا الشكر والتقدير إلى الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ محمد بن زايد.

 

ونوهوا بأن الدعم الإماراتي شمل كافة مدن ومحافظات الجنوب، من العاصمة الجنوبية عدن إلى لحج إلى أبين إلى حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى والضالع، والان يصل إلى جزيرة ميون الجنوبية.

 

كما دعا السياسيون كافة النشطاء إلى التفاعل بقوة وحيوية مع هاشتاج #مكرمه_الامارات_لميون .