برعاية كاك بنك..انطلاق بطولة الفقيدين عادل وسالم الاعسم للفرق الشعبية في خورمكسر

نعمان: نتمنى أن تستمر البطولة سنويا

 

 

النقابي الجنوبي/عدن/ رياض مطر

 

انطلقت عصر اليوم الأحد على ساحل ابين بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن بطولة المرحومين عادل وسالم الاعسم الكروية برعاية (كاك بنك) والتي يشارك فيها 28 فريقا شعبيا من المديرية.

واعتبر الأخ رائد علي نعمان وكيل وزارة الشباب والرياضة في تصريح له أن انطلاق هذه البطولة يمثل عرفانا لروح الفقيدين الراحل الكبير عادل الاعسم وشقيقه الرياضي سالم اللذين قدما الكثير للحركة الرياضية في الوطن. ومن الوفاء أن يخلد أسميهما في عالم المسابقات الكروية. آملا أن تستمر هذه البطولة سنويا وان تأخذ طابعها الرسمي مستقبلا.

من جانبه اوضح الصحفي وشقيق الفقيدين ياسر الاعسم أن هذه البطولة تأتي تخليدا لإسمين قدما للوطن الكثير وهما الشقيقين عادل وسالم الاعسم شاكرا للجنة المنظمة على جهودهما في اخرج هذه البطولة إلى النور. وتمنى الأستاذ الاعسم أن تستمر هذه البطولة سنويا لما ستمثل من ضمان استمرار ممارسة شباب هذه المديرية التي يعد الفقيدين الاثنين من ابنائها من الاستمرار في هذه اللعبة المحببة لدى الجميع. موضحا بأن هذا في حد ذاته ما كان يسعيان له الفقيدان في حياتهما.

 

واوضح الكابتن احمد المسعودي مشرف عام البطولة أن 28 فريقا شعبيا من مديرية خورمكسر يشتركون في هذه البطولة التي ستسمر قرابة الشهر. وسيشارك الفريق الذي سيحظى بالبطولة ووصيفه في دوري مديريات المحافظة في شهر رمضان القادم. فيما ستشارك الفرق الثمانية المتأهلة في البطولة في دوري شهداء خورمكسر بعد شهر رمضان القادم.

وكانت مباراة افتتاح البطولة التي جمعت بين فريقي (القادسية) و (الكفن) قد اسفرت عن فوز فريق الكفن بضربات الترجيح.

حضر البطولة عدد من القيادات الرياضية في وزارة الشباب والرياضة وعدد من رؤساء الاندية الرياضية في العاصمة عدن و جمع من الاعلاميين وجمهور كبير من محبي اللعبة في مديرية خورمكسر