أمن غيل باوزير يكشف عدد من السرقات المجهولة في المديرية

النقابي الجنوبي/خاص

كشفت إدارة الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير، عن عدد من السرقات التي كانت مجهولة في مناطق مختلفة في المديرية، بإشراف القائم بأعمال مدير أمن المديرية النقيب ناصر عمر الخلاقي.

وتمكن قسم البحث الجنائي من القبض على متهمان بسرقة كيبلات كهربائية لمقبرة فحيل ومزرعة المخبية، كما تمكن من القبض على طفل متهم بسرقة مبالغ مالية من داخل السيارات، بالإضافة إلى القبض على شخص قام بسرقة عدد من الأغنام في منطقة العيون.

وقال مدير قسم البحث الجنائي بالمديرية النقيب سعيد عوض العوبثاني، ان هذا الإنجاز جاء بعد تشكيل فريق عمل لمتابعة اجراءات بلاغات المواطنين ورصد تحركات المشبوهين وتكليف رجال البحث والتحريات بجمع الاستدلالات ومحاضر المعاينة والكشف عن هويات المجرمين، وضبط المسروقات وتدوين محاضر ضبط بالوقائع المختلفة في عملية البحث والتحري استمرت أسبوعين في مازالت إجراءات البحث والتحقيق مستمرة.

وأكد النقيب العوبثاني، ان الأجهزة الأمنية في عمليات بحث وتحري مستمر إلى أن يتم الكشف عن عدد من السرقات المرتبطة بتشكيل عصابي، متمنيًا من المواطنين التعاون مع الأمن في الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهه وسرعة البلاغ.

وطمأن العوبثاني المواطنين بأن الأجهزة الأمنية وبالتنسيق الجهات المختصة تعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار موجهًا شكره وتقديره لقيادة الأمن بالمديرية المتمثلة بالقائم بأعمال المدير النقيب ناصر الخلاقي، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي ومدير عام مديرية غيل باوزير الأستاذ سالم العطيشي، على دعمهم للأجهزة الأمنية بالمديرية.