مدير التواهي يكرم المؤسسات الداعمة للقطاع الصحي بالتواهي

 

النقابي الجنوبي / عدن / رياض مطر

اقامت السلطة المحلية بمديرية التواهي صباح اليوم حفل تكريم المؤسسات والمنظمات الداعمة للقطاع الصحي في المديرية حيث قام الاخ مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي يرافقه الدكتور خالد عبدالباقي مدير عام مكتب الصحة والسكان في المديرية اليوم بتكريم المنظمات والمؤسسات الداعمة للقطاع الصحي في مديرية التواهي  وكذا تكريم رؤساء المرافق الصحية في المديرية.
وخلال التكريم أشاد مدير المديرية بنشاط هذه المؤسسات الداعمة للقطاع الصحي في المديرية شاكرا جهودها  التي اثمرت في رفع مستوى تقديم الخدمات الصحية في مديرية التواهي.
من جانبه أكد الدكتور خالد عبدالباقي مدير مكتب الصحة في المديرية على أهمية الدور الذي قامت وتقوم به هذه المؤسسات والمنظمات في دعمها للمجمعات والمراكز الصحية بمديرية التواهي والمتمثل بقيام صندوق رجال المال والأعمال بتشغيل المجمع الصحي في القلوعة على مدار الساعة ودعمه بالمعدات والأجهزة وصرف الحوافز للطاقم الطبي العاملين فيه ودعم منظمة (البحث عن أرضية مشتركة) لافتتاح غرفة الدعم النفسي في المجمع الصحي بالتواهي ومنظمة (بيور هاندس) ومنظمة (عون المشترك) لدعمهما لنا بالمستازمات الطبية. ودعم منظمة(W F P)  بالتغدية.
واشاد الأخ مدير مكتب الصحة بالمديرية بجهود رؤوساء المراكز الصحية في المديرية الذين بذلوا جهودا جبارة في تحويل هذا الدعم إلى واقع يلمسه المواطنين في المديرية في تلقيهم العلاج والدواء داخل هذه المراكز الصحية.
  وأشار الدكتور خالد عبدالباقي إلى كافة التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي لهذه المنظمات والمؤسسات، مهديا اليه شهادة تقديرية من مكتب الصحة والسكان تكريما لجهوده الهادفة  لتمكين ايصال دعم هذه المؤسسات إلى المراكز الصحية في المديرية واستفادة مواطني المديرية منها.
حضر حفل التكريم الأستاذ وهيب قاسم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المديرية و الاستاذ عبدالعزيز عبدالله عبدالقوي رئيس اللجان المجتمعية في مديرية التواهي وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والطواقم الصحية العاملة في المرافق الصحية بالمديرية وجمع من الاعلاميين.