جيبوهم بهذه الطريقة.. اعلان عن دعم وقود الكهرباء منحة سعودية

محمد عكاشة
الظاهر من الأفلام الوردية الرومانسية لعشاق لم يلتقوا أبدا..
لكن هذه الأفلام التدميرية لايوجد فيها عشق ورومانسية..
طيب ماهو البديل؟
الباطن يحكي فلم ثاني إغرقوهم بالمخدرات والأعمال القذرة ..
أتعبونا بالمليونيات شعب ثائر كيف يتم تحطيمه..؟
أعلن عن دعم ثم فظ يديك عصاباتنا موجودة في كل سوق ..
طيروا بالرجال الشرفاء في الأمن وادخلوا عليهم البقاء معنا أو الرحيل عبر الدراجة النارية الخفية ..
الكل يتلمس رأسه أصبحت غابة..
من أين درستم هذه الإفكار الشيطانية؟
من منظمات روتشيلد فيها الأعمال الخيرية بالظاهر والباطن جحيم..
سنعلمكم فن إغراق الخصوم ونسيان الثورة كما فعلنا بفرنسا وجعلنا شبابها مايع..
ولاتنسوا فجرنا الحرب العالمية الثانية لنتخلص من جيش هتلر القوي ونجعل ألمانيا ساحة للدعارة والمثلية..
الجميع في فصل دراسي موسادي من اللجنة الخاصة وخلايا الفبركة الإعلامية في اسطنبول ..
تعالوا نشاهد أفلام هوليودية أعددناها خصيصا لهذه المهمة..
دولة فاقت تصرف المنظمات ..
المنظمات ترى نفسها خيرية وحيث ماحلت حل الخراب..
وهذه الدولة تعلن عن عمل خيري بالظاهر وفي الباطن تدمر النسيج الإجتماعي بأقذر الأعمال حتى لايقاومها أحد..
مصايد في الأسواق العامة للشباب والشابات وغرف عمليات تشاهد الموقف..
اجعل الشعب مخدرا الشعب هم الشباب..
دمر مشاريعهم دمر أحلامهم..
وفي كل مليونية إرخي رأسك تلك عاصفة يجب إن نتجاوزها غرفة عمليات تصدر تخدير بسيط عن مشروع كاذب وعن دعم ثم يتم تدمير مشروع قائم.
وجر الشباب إلى مستنقع الجهل والرذيلة ليكتمل العمل كي يضربوا ضربتهم ..
نهب الثروات..
نهب الإيرادات..
اعطهم الوهم وخذ الحقيقة..
عندما تصير مجرد جلد على عظم عندها يرفعون راية انتصرنا على قوم مجاهدين وجعلناهم كالباريسين والعاطلين مرتادي حانات فرانكفورت..
حتى لاتصبح لهم قضية ولا وطن..
كبروا عقولكم المؤامرة تدمير عمود الأمة الشباب والشابات..
من مبادى اللعين هرتزل في برتكولات حكما صهيون ..
إذا أردت أن تدمر أمة دمر عمودها الشباب والشابات ..
دمر الجيل الصاعد حتى لاتقوم لهم قائمة نستطيع أن نفرض سطوتنا عليهم..
وهذا ماتفعله اللجنة الخاصة وغرفتي عمليات في عدن واسطنبول..
كي تكون الرياض بعيدة عن التهمة..
إصحى ياشعب..