تعازي

الجعدي يعزي شعب الجنوب واسرة فقيدة النضال الجنوبي واحدى رواده ( عيشة محسن).

 

النقابي الجنوبي / خاص

بعث الأستاذ فضل محمد حسين الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ،نائب الأمين العام للأمانة العامة للمجلس برقية عزاء ومواساة لأسرة الفقيدة المناضلة الجنوبية واحدى رواد النضال في الساحة الجنوبية الفقيدة ( عيشة محسن).

واستعرض الجعدي نبذة مختصرة عن حياة الفقيدة الجنوبية ،مشاطرا أسرتها وشعب الجنوب مصابه الجلل برحيل مناضلة جنوبية في ظرف كهذا تتكالب الأعداء على وطننا الجنوبي الكبير ، جاءت تعزية الجعدي في منشور كتب على صفحته الفيس بوك والى نصها 

بأسف بالغ تلقينا نبأ رحيل المناضلة عيشه محسن رئيس اتحاد نساء اليمن الديمقراطي سابقا بعد عمر نضالي قضته الفقيدة في خدمة قضايا المرأة والدفاع عن حقوقها ..

لقد كانت الفقيدة واحدة من أبرز المناضلات الحقوقيات الجنوبيات اللائي برزن في مرحلة كفاحية اختطها اليمن الديمقراطي في مسارات بناء الدولة والنظام والقانون ، ويمثل رحيلها خسارة فادحة في هذا الظرف العصيب الذي يمر به الوطن ، كما وهو خسارة أليمة للوسط النسوي الذي كانت الفقيدة من أبرز رموزه .

خالص تعازينا لأسرتها وأهلها وذويها وللمرأة بشكل عام ، ونبتهل لله عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته وجميل غفرانه وان يسكنها فسيح جناته .

انا لله وانا اليه راجعون

فضل الجعدي