ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

شبكة قادة للتنمية #عدن تدشن معارض ثقافيه لحملة مناصرة منع حمل السلاح و اطلاق الاعيره الناريه في الاعراس و المناسبات في المنصورة

دشنت مساء اليوم الأربعاء 3 أبريل شبكة قادة للتنمية عدن حملة بعنوان منصورة بلا رصاص والتي تهدف تكوين لجان مجتمعيه في مديرية المنصورة.

بدأت الحملة بدورة تدريبية من خلالها تم التعرف على مفهوم السلام بشكل عام واهميته في الحياة وبث السكينة العامه في المجتمع والتي تبدأ بالسلام الداخلي لكل شخص مرورا بمراخله المختلفة للوصول إلى سلام عام يحيا به المجتمع في طمأنينة وحياة آمنة وكريمة ، كما تحدثت المدربة / نادية باشراحيل عن العنف والذي يضم مجموعة من الأنواع تم التعرف عليها من قبل المتدربين.

شارك في الدورة التدريبية قادة مجتمعيون وناشطون حقوقيون تم اختيارهم لتشكيل لجان مجتمعية لتنفيذ هذه الحملة وتوصيل مفهوم السلام والمساهمة في حل النزاعات داخل المجتمع.

وفي كلمة لرئيسة الحملة الاستاذة / بثينة العمري أوضحت من خلالها أن هذه الحملة تستمر لمدة يومين يتم خلالها تدريب اللجان المجتمعية على مجموعة من الأنشطة التي سوف تنفذ خلال الاسبوع القادم متمثلة في معارض ثقافية من شأنها نشر السلام ونبذ العنف والنزاعات والتي سوف تقام في مديريتي المنصورة وكريتر وبحضور مجموعة من القادة والشخصيات الأمنية وممثلين عن السلطة المحلية في عدن.

زر الذهاب إلى الأعلى