ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

زيارة ناحجة للهلال الاحمرالاماراتــي لمديرية المحفدهذاءاليوم

 

النقابي الجنوبي / خاص/ ابو العنود الكازمي

وصل ظهر هذاء اليوم الى عاصمة المديريه فريق الهلال الاحمر الاماراتي المكون من

الاخوة ادهم ياسين (قائد الفريق ) محمد المحضار ( ماسح ميداني) ابو العلا محمد ( ماسح ميداني) اكرم باجراد( معرف) وذلك في اول زيارة عمل للمديريه من قبل الهلال الاحمر الاماراتي منذو بداية عاصفة الحزم باليمن !!

واثناء وصوله للمديريه قام اعضاءالفريق باالالتقى بااهالي الشهداء الذين استشهدو اولادهم في جبهات الحرب الدائرة بالبلاد
والعمل والمساعدة من اشقائنا بالهلال الاحمرالاماراتي على مديدالعون لاسرهم وذويهم ومتطلبات احتياجاتهم. !!

كماقام فريق الهلال بجولة ميدانيه لبعض القرى والمرافق الخدميه الهامه مثل الصحة والمياه والتعليم ورفع تقرير مفصل عن
عن ماتتطلبه. تلك الضروريات من اوجه قصور الدعم اللازم. للقيام بتفعيلها وتشقيلها لحاجة الاهالي بعد توقف البعض منها وانعدام تام للبعض الاخر منها !!

وقد استبشر اهالي مديرية المحفد فرحا وسرورا بتلك الزياره التاريخية وان كانت متاخرة معبرين عن شكرهم وتقديرهم لللادوار العظيمه الاخرى التي تقدمها دولة الامارات الشقيقه بقيادة اولاد زايد في المحافظات والمديريات الجنوبية والشرقية. من اعمال الدعم والمساندة المختلفة للمواطنين.

وفي ختام هذه الزيارة عبر رئيس فريق الهلال الاحمرالاماراتي للمحفدالاخ ادهم ياسين عن شكره وتقديره للمواطنين بهذه المديريه ومالمسه منهم اعضاء الفريق من حب واحترام وترحاب
كماء عبر عن شكروتقدير اعضاءفريقه للاخوه في قيادة المجلس الاهلي بالمديريه من خلال التنسيق والترتيب المسبق معهم لانجاح هذه الزياره وحسن الاستقبال والكرم والمرافقه منهم لااعضاءفريق الهلال الاحمر الاماراتي والشرح المفصل للاولويات الخدميه الضروريه المطلوب دعمهاءمن قبل اخوانهم في الهلال الاحمرالاماراتي الشقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى