ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة تعقد اجتماعا استثنائيا

النقابي الجنوبي/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة اجتماعا استثنائيا برئاسة الشيخ علي محسن السليماني رئيس قيادة المجلس بالمحافظة صباح اليوم الاثنين الموافق 4/2/2019 بالعاصمة عتق .

وفي مستهل الاجتماع نقل الشيخ السليماني لأعضاء الهيئة التنفيذية تحيات الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يتابع عن كثب كل المستجدات والتطورات التي تشهدها محافظة شبوة بالإضافة الى هموم ومشاكل وتطلعات أبنائها.

حيث شدد رئيس القيادة المحلية على اهمية تقييم دور وعمل المجلس على مستوى قيادة المحافظة والمديريات بغية تلافي القصور والعمل بكل ما يعزز من دوره وحضوره كواجهة سياسية لقضية شعب قدم في سبيلها تضحيات جسام على طريق حريته واستقلاله الوطني .

وفي الاجتماع نوقشت خطة عمل اللجان التي أسندت إليها مهام الإشراف على سير ومتابعة تنفيذ الإجراءات التنظيمية لمختلف أطر القيادات المحلية في المراكز والمديريات وتم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات بشأنها للإسراع في استكمالها وإنجاحها وفق الأسس والمعايير المحددة للارتقاء بعمل المجلس وبحضوره الفاعل تنظيميا وسياسيا وجماهيرياً.

زر الذهاب إلى الأعلى