رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لحج يترأس الاجتماع الدوري لرؤوساء القيادات المحلية في المديريات

 

النقابي الجنوبي / خاص 

ترأس المحامي رمزي الشعيبي الإجتماع الدوري لرؤساء القيادات المحلية في مديريات محافظة لحج ، حيث افتتح الاجتماع بالنشيد الوطني الجنوبي ثم ألقى الشعيبي كلمة رحب فيها برؤوساء القيادات المحلية في المحافظة مشيرا إلى ضرورة تكريس العمل المؤسسي المنظم بشكل اكبر والعمل معا لجعل هذا العام عام التمكين ، وفي كلمته اشاد الشعيبي بالتحركات السياسية التي تقوم بها رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على النطاق الدولي داعيا الكل في المحافظة والمديريات العمل  بروح الفريق الواحد لما ينسجم وتطلعات شعبنا الجنوبي ، كما وشدد الشعيبي على  رؤوساء القيادات المحلية بتعزيز العمل المنسق بين المحافظة والمديريات لانجاز  مهام المجلس الانتقالي في محافظة لحج بصورة تشرف وتليق بلحج الثورة ..

 كما واستعرض الشعيبي  نشاطات القيادة المحلية  لشهر فبراير  ، ثم قرأ  التعميم الخاص بمخرجات إجتماع رئيس المجلس الانتقالي مع رؤوساء القيادات المحلية في المحافظات ، على اجتماع رؤوساء القيادات المحلية في مديريات لحج والذي أهم ما تضمنه موضوع توسعة القيادة المحلية في المحافظة والمديريات وتشكيل فروع المراكز في مديريات المحافظة ..

بعدها تركت الفرصة لرؤوساء القيادات المحلية لطرح ملاحظاتهم وقضاياهم على قيادة المحافظة للحلول والمعالجات وتذليل اهم الصعاب والعقبات أمامهم .
خرج الاجتماع بجملة من التوصيات والمخرجات الخاصة بالعمل السياسي والتنظيمي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج.

حضر الاجتماع نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة محمد أحمد العماد ومستشار القيادة المحلية اللواء علي حسن زكي ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة العميد محمد صالح الشيوحي

 

زر الذهاب إلى الأعلى