ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024م بلواء بارشيد

 

النقابي الجنوبي / خاص

حضر قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش اليوم حفل تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 بلواء بارشيد.

وشهد حفل التدشين عرضًا عسكريًا مهيباً يعكس مدى الجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء

وأكد قائد المنطقة العسكرية الثانية على أهمية التدريب المستمر في تعزيز قدرات اللواء مشيدًا بمهارات وتضحيات منتسبي لواء بارشيد والجهود المبذولة من قبل قيادة وأفراد اللواء في تنفيذ البرامج التدريبية المكثفة في مختلف المجالات العسكرية

وأشار اللواء بارجاش بالمآثر البطولية للواء بارشيد والذي قدم كوكبة من الشهداء ومشاركته الفاعلة في معركة الفيصل وتحرير ساحل حضرموت مضيفا أن هذا العام التدريبي سيشهد تطويراً في المناهج والأساليب التدريبية بما يتماشى مع أحدث التطورات في مجال الإعداد القتالي، كما سيتم إدخال تقنيات تدريبية متطورة لرفع جاهزية المقاتلين وتعزيز مهاراتهم القتالية.

وشكر قائد المنطقة العسكرية الثانية دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهما اللامحدود ووقوفهم المستمر إلى جانب قوات النخبة الحضرمية

من جانبه رحب قائد لواء بارشيد، العميد الركن عبدالدايم الشعيبي بزيارة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش والعميد الركن عمر احمد بادبيس مستشار قائد المنطقة لتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي في معسكر اللواء.

وأشاد العميد الشعيبي بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة العسكرية للواء مؤكدًا على أهمية هذه المرحلة في رفع مستوى كفاءة الضباط والجنود وتعزيز قدراتهم القتالية.

وفي ختام الحفل قام اللواء بارجاش يرافقه قائد واركان وضباط اللواء ومستشارين قائد المنطقة بالاطلاع على سير العمل ومدى جاهزية الاجهزة والمعدات والاليات العسكرية مؤكداً أهمية الالتزام والانضباط لتحقيق الأهداف المنشودة خلال العام التدريبي الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى