المنحة الصينية من المعدات والأجهزة الطبية تصل محافظة الضالع

 

النقابي الجنوبي / الضالع /عبدالسلام قاسم

تسلم مكتب الصحة والسكان بمحافظة الضالع شاحنة من المعدات والأجهزة الطبية الحديثة، المقدمة بأسم المنحة الطبية الصينية ،عبر الشركاء الأساسيين الداعمين للقطاع الصحي في بلادنا.

وكان في استقبال الشحنة الطبية الصينية في منطقة حكوله اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة، والدكتور أياد صالح عبدالله مدير عام مكتب الصحة والسكان، والدكتور عبدالرحمن المحرابي مدير مستشفى الضالع المركزي.

وعبّر محافظ محافظة الضالع ،عن سعادته البالغة، بوصول المنحة الطبية من المعدات والأجهزة المقدمة من الأصدقاء الصينيين، والشركاء الدوليين  لمحافظة الضالع.

وأكد محافظ المحافظة أن وصول هذه المعدات ستسهمّ دون شك ، والى حد ما،  في تحسين الخدمات وتقديم الرعاية الطبية وتطوير المنظومة الصحية في المحافظة بشكل عام.

من جانبه ثمن مدير عام الصحة الجهود الكبيرة التي بذلت لإيصال المنحة الطبية من المعدات والأجهزة لمحافظة الضالع مشيرا إلى الاستحقاقات والاحتياجات التي تحتاجها المحافظة بشكل عام ومستشفى حكوله بوجه خاص المتمثل في انعدام المقومات الأولية لعملية إفتتاحه وتشغيله بعد إن كان مُغلقا منذ أكثر من عشرين عاما من انشاءه وتجهيز مبناه.

من جهته شكر مدير عام مستشفى الضالع المركزي حكوله كل من ساهم في وصول هذه المنحة الطبية ،وقدم التسهيلات والدعم طوال فترة سفره من مدينة المكلا محافظة حضرموت،  وعلى راسهم الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت وقيادة مكتب الصحة والسكان بالساحل مؤكدا أن هذه المنحه لم تأت إلأ ،بفعل الجهود الحثيثة التي تقوم  بها قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة، من عمليات تنسيق ومتابعة وتواصل مع المانحيين الدوليين.

زر الذهاب إلى الأعلى