ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

عدن .. توقيع اتفاقية حصرية لبنك الإنماء للتمويل الأصغر الاسلامي لرعايته للمعرض الأول للطاقة المتجددة (صور)

 

النقابي الجنوبي /عدن/خاص:

وقع بنك الإنماء للتمويل الاسلامي الأصغر، على اتفاقية شراكة مع مؤسسة الغانم للتجارة والاستثمار تقضي بمنح البنك الرعاية الحصرية
للمعرض الأول للطاقة المتجددة الذي سيعقد في عدن خلال الفترة من (4-7 اغسطس 2024م) ولأول مرة في الجمهورية

وقال الاستاذ/ محمد باجيل، الرئيس التنفيذي لبنك الإنماء للتمويل الاصغر الاسلامي أن رعاية البنك للمعرض الأول للطاقة المتجددة بعدن،يأتي تقديرا لأهمية استضافة العاصمة عدن لأول معرض بهذه الأهمية النوعية التي يمثلها وحاجتنا اليوم الى طاقة نظيفة متجددة لتخفيف الأضرار الناجمة عن الطاقة غير النظيفة.

مؤكدا على ضرورة البحث عن كل الفرص المتاحة لإيجاد البدائل الصحية للطاقة الخضراء النظيفة والتخفيف من مخاطر الانبعاث الحراري والأضرار الناجمة عن الطاقة الكهربائية الحالية.

وأوضح باجيل ان رعاية البنك للمعرض يأتي أيضا ترجمة عملية لتوجهات البنك نحو خدمة المجتمع ودعم كل الخطط والمشاريع العالمية الهادفة الى إيجاد طاقة خضراء متجددة، وحرص قيادة البنك كذلك على دعم كل التوجهات والمؤتمرات الدولية نحو الطاقة الخضراء وآخرها مؤتمر الأطراف COP28 للأمم المتحدة في دبي.

وأكد باجيل حرص قيادة بنك الإنماء للتمويل الأصغر الاسلامي على تشجيع الاهتمام العالمي بمواجهة تغيرات المناخ وتخفيف المشاكل المتزايدة للاحتباس الحراري وبحث ودراسة كل الفرص المتاحة لإيجاد الطاقة البديلة

ووقع الاتفاقية عن مؤسسة الغانم معاذ غانم المدير التنفيذي للمؤسسة، وعن بنك الإنماء أ. محمد باجيل الرئيس التنفيذي للبنك.

زر الذهاب إلى الأعلى