مقالات الراي الجنوبي

جهود الرئيس القائد الزُبيدي ماثلة في إنقاذ الوضع الإقتصادي والخدماتي في الجنوب

 

كتب/ محمد ناصر الشعيبي

نثمن جهود الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في لقاءاته الواقعية والافتراضية مدى حرصه على معالجة التحديات المعقدة التي تواجه أبناء الجنوب عبر إيجاد حلول واقعية للأزمة الاقتصادية.

نشيد بكل الجهود التي يبذلها الرئيس  الزُبيدي الهادفة إلى أيجاد حلول عاجلة لإنقاذ الوضع الإقتصادي والخدماتي وانعاش الوضع الإقتصادي في الجنوب

حرص شديد من قبل الانتقالي للبحث عن حلول عاجلة لوقف التدهور المتسارع للأوضاع الاقتصادية والخدمية والذي يفاقم معاناة المواطنين في الجنوب.

تحركات قوية سياسية ودبلوماسية وعلى مختلف الأصعدة يقوم بها الرئيس الزُبيدي ، في سبيل تحسين الخدمات في الجنوب حيث الرئيس الزُبيدي يضع أبرز أهدافه لانتشال الوضع الاقتصادي في الجنوب.

ما يقوم به البنك المركزي في العاصمة الجنوبية عدن من إجراءات تأتي كثمرة لتحركات المجلس الإنتقالي الهادفة لتخفيف معاناة الجنوبيين فالرئيس الزُبيدي يؤكد دعمه لجهود الهيئات والمؤسسات الحكومية وما تبقى من إداراتها إلى العاصمة الجنوبية عدن 

شعب الجنوب يطالب بحل جذري للأزمات الاقتصادية المفتعلة وتحسين الدخل الإيرادي كون عدن والجنوب زاخرة بالموارد الاقتصادية والكوادر الاقتصادية النزيهة.. وتحسين المستوى المعيشي وتحقيق الحياة الكريمة لأبنائنا الجنوب، وسعيا وراء تحقيق الهدف المنشود في استعادة دولة الجنوب العربي لأننا أصحاب الأرض والعرض.