اخبار الضالع

مدير الصحة بالضالع يطلع على الأوضاع الصحية في مديرية الشعيب

 

النقابي الجنوبي/ الضالع/ رائد علي شائف

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع الدكتور اياد صالح عبدالله اليوم الأحد بزيارة الى مستشفى الشهداء الثلاثة بمديرية الشعيب رفقة مدير عام المديرية رؤوف الجعفري ورئيس المجلس الانتقالي يحيى عباد وشخصيات محلية.

واطلع مدير الصحة ومعه قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي من مدير الصحة بالمديرية محمد أحمد، ومدير المستشفى طاهر سعيد، على طبيعة الخدمات المقدمة وأبرز الصعوبات التي يعاني منها المشفى والقطاع الصحي على مستوى المديرية بشكل عام.

وأكد مدير عام الصحة على ضرورة تكاتف الجهود لضمان تقديم رعاية صحية مناسبة للأهالي، مؤكداً أنهم سيبذلون قصارى جهودهم مع الجهات المعنية لتوفير النواقص التي يحتاجها القطاع الصحي بالمديرية من أدوية ومحاليل ومستلزمات طبية.

وطاف القيادات بأقسام المستشفى وتفقدوا النزلاء من المرضى المصابين بالاسهالات المائية التي تشهد ازدياد بإعداد الحالات المصابة والمشتبهة بمرض الكوليرا.

وحثت قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية إدارة الصحة العامة بالمحافظة إلى سرعة تقديم الدعم اللازم لمجابهة هذه الحالات المرضية والعمل على إيقاف انتشارها بين أوساط المواطنين.