اخبار المحافظات الجنوبية

الأمين العام لمحافظة شبوة يتفقد مكاتب الصحة والأوقاف ويناقش سبل تحسين الخدمات

النقابي الجنوبي|| عتق المركز الإعلامي محافظة شبوة

 

قام الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشلة ناصر” اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمكتبي الصحة العامة والسكان، والأوقاف والإرشاد بالمحافظة، وذلك لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بأعمالهم ونشاطاتهم.

 

وناقش الأمين العام” مع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب” ومدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة الدكتور صالح الحمصي” وعدد من القيادات الإدارية في المكتب والمستشفى، العديد من الموضوعات المتعلقة بأداء المستشفى ومستوى الانضباط الوظيفي للطاقم الطبي والتمريضي.

 

وفي اللقاء الذي حضره” وكيل المحافظة المساعد الاستاذ فهد سالم الطوسلي” ومستشار وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ مبارك سالم الطوسلي” ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الاستاذ حسين الرفاعي” تم الاتفاق على عدد من الإجراءات والتدابير التي من شأنها ضمان التزام الطاقم الطبي والتمريضي بمواعيد نوباتهم اليومية، وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، بالإضافة إلى معاقبة المخالفين لهذه الالتزامات.

 

كما تم التأكيد” على ضرورة مضاعفة جهود العاملين في المستشفى لتحسين الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى وتوفير الرعاية الكاملة لهم.

 

من جهة أخرى” ناقش الأمين العام” مع نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، أحمد صائل” ومدير أوقاف مديرية عتق، عبدالعزيز بن صائل” الترتيبات والاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى المبارك، والمصليات التي ستقام فيها صلاة العيد في مركز المحافظة.

 

وتم التأكيد” على أهمية توحيد الخطاب الديني خلال هذه المناسبة الدينية العظيمة، والابتعاد عن خطاب الكراهية والغلو والتطرف.

 

شارك في لقاء مكتب الأوقاف” وكيل المحافظة المساعد فهد الطوسلي، ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة حسين الرفاعي.

 

وتأتي هذه الزيارات” في إطار سعي السلطة المحلية بالمحافظة، لتعزيز الجهود المبذولة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين وضمان سير العمل في المؤسسات الحكومية بالمحافظة .