ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

صـــقور الزمــالك يحمــلون كأس شهداء حمـــــادة ويؤكدون أحقيتهم به للسنة الثانية وينتزعون الفوز بضربات الترجيح

النقابي الجنوبي / عدن حمادة (خاص)

على ملعب صقور زمالك بلداهل علي جرت مساء هذا اليوم الخميس الموافق 28/2/2019 مباراة القمة للكلاسيكو المشوق بين فريقي صقور زمالك بلدأهل علي واشبال الوادي موعد ضمن دوري شهداء حمادة وكانت المباراة النهائية والقمة في اللعب والأداء بين الفريقين العريقين حيث بدات المباراة بهدوء حذر من قبل الفريقين في دقائقه الأولى ثم تبادل الفريقان هجمة هنا وهجمة هناك وفي الدقيقة عشرين يتحصل الزمالك على ركلة جزاء مستحقة ينفذها الثعلب حـــمودي لكن حارس الآسبال له راي أخر.

تصدى لها لتعود إلى أقدام نجم الزمالك الواعد والقادم بقوة بشار عمر ويعيدها صاروخية ارض جو لتجد راس الحارس فؤاد الشرفي افقدته احساسه ثلاث دقائق توقف فيها اللعب حتى عادت أنفاسه واستبسل الحارس بصورة عجيبة ..لتعود اللمسات الكروية بين الفريقين هنا وهناك .

ورغم ابداع الفريقين في تناقل الكرات والمتقنة و الرائعة إلا أنها لم تشفع للفريقين في تغيير النتيجة الصفرية السلبية لينتهي الشوط الأول سلبيا دون اهــداف.

تأتي الدقائق الأولى للشوط الثاني ويضهر صقور الزمالك لمسات رااائعة تسفر عن هدف السبق الاول بالرأس الذهبية لنجم الزمالك ا
محمد سعــد احمد /في الدقيقة الثامنة للشوط الثاني وتعلو المدرجات الصيحات بتقدم الزمالك ويبدأ الضغط الزملكاوي ليشعر الاشبال بالخطر ويقود المايسترو والنجم المخضرم رفيق فضل عدة هجمات كانت تنتهي بايدي الحارس الأمين شايع وليس بعيدا منه أخاه عزيز الذي كانت له عدة ضربات صاروخية تنتهي بأقدام مدافعي الزمالك لتاتي الدقيقة الثامنة والعشرين ومن رأسية برازيلية للقناص رفيق يسكنها شباك الزمالك .

بعدها بخمس دقائق ومن خارج خط 18 يطلق النجم الساحر صاروخ مدمر يذكرني روبرتو كارلوس مدفعجي البرازيل في الزمان الجميل .

التي وقعت براس مدافع الزمالك إلا أنه لا يستطيع تغيير مجراها إلا إلى الزاوية الأخرى لرماه معلنة الهدف الثاني وتشتعل المدرجات بالصيحات اشبال اشباال ..

لتشتعل المباراة في المدرجات وتتوقد في الملعب وبين أقدام اللاعبين ويبدا الزمالك بالضغط قليلا لعله يعود إلى اجواء المباراة وفي الدقيقة اربعون ..يرسل الكابتن عبدالله كابتن الزمالك صاروخ سكن الزاوية الضيقة لحارس مرمى الأشبال… وبعدها صفر حكم المباراة معلنا انتهائها ..ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح … وكل الجماهير تتوقع فوز الأشبااال لوجود الحــارس الامين فؤاد الشرفي نجم فريق النهضة الازرقي ..إلا أن الحــظ كان عنيدا… حيث استطاع نجوم الزمالك تنفيذ الخمس الضربات بطريقة عالمية… كما خسر الاشبال بإهدار ضربتين افقدتهم الكأس للسنة الثانية على التوالي…

المباراة في سطـــور

نجوم المباراة هما
رفيق فضل وعزيز فضل من الأشبااااال
وبشاار عمر ومحمد سعد وهمام

نال رفيق فضل جايزة افضل لاعب في البطولة
نال هارون عمر هداف الدوري برصيد 9 اهداف
استلم كاس البطولة نجوم الزمالك
كما استلم نجوم الاشبال كاس الوصيف.

*من عمر الحميدي

 

زر الذهاب إلى الأعلى