اخبار المحافظات الجنوبية

الأجهزة الأمنية تقبض على قاتلي الحجوري بمنطقة الشيخ عبدالله بأبين

 

النقابي الجنوبي / خاص

قبضت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين على المتهمين بقتل المجني عليه (عبدالحميد محمد علي مقري المري الحجوري) الذي تم العثور على جثته السبت الموافق 2024/5/5م عند الساعة  18:15 في منطقة الشيخ عبدالله.

وكشف مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقاتها فور العثور على الجثة وقامت بتعقب تحركات الضحية بكاميرات المراقبة في شوارع العاصمة زنجبار وتحديد مسار تحركاته قبل مقتله”.. لافتا أن التحقيق أدى إلى التعرف على نوع السيارة التي كانت تقل المتهمين وكذلك رصد أحد الجناة على الدراجة النارية للقتيل بعد نهبها منه.

وأضاف المصدر أن عملية التعقب بينت توجه المتهمين الى المنطقة الوسطى بعد وقت قصير من ارتكاب الجريمة وبعد التنسيق مع أمن مديرية مودية وتعاون المواطنين تم العثور على الدراجة النارية للضحية مشيرا إلى أن أجهزة الأمن نجحت في معرفة هوية المتهمين الذين قاموا ببيع الدراجة النارية والقبض عليهما فيما لايزال متهم ثالث فار من العدالة.

وأكد المصدر أن التحقيق مع المتهمين أظهر أن دوافع القتل ليست من أجل سرقة الدراجة إنما هناك دوافع شخصية أخرى موضحا أنه سيتم تحويل المتهمين إلى الجهات المختصة عقب استكمال كافة الإجراءات القانونية.