اخبار وتقارير

الأجهزة الأمنية م/ “ميفعة” تلقي القبض على مدان فار من وجه العدالة

 

النقابي الجنوبي/خاص

في إطار النجاحات والإنجازات الأمنية التي تحققها الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة تمكنت أحد النقاط الأمنية التابعة للقوات المشتركة بمدينة جول الريدة مركز مديرية ميفعة، من إلقاء القبض على شخص فار من وجه العدالة.

وأكد مصدر أمني بأنه عقب تحريات ومتابعة وترصد تمكنت أحد النقاط الأمنية بمديرية ميفعة، من إلقاء القبض على المطلوب “ع، ع، ع، م” فار من وجه العداله بحيث صدر عليه حكم قضائي يقضي بسجنه لمدة سنة كامله.

وأشار المصدر بأن المتهم (متهم) مع شخص آخر بسرقة سيارة إحدى المواطنين من أبناء المديرية، بينما المتهم الأول في القضية مسجون منذ صدور الحكم عليه.

وتأتي تلك العملية في ظل الجهود الأمنية التي تبذلها الاجهزة الامنية بالمديريات الجنوبية بقيادة المقدم اصيل احمد بن رشيد” ودعم واهتمام محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير وإشراف ومتابعة مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد سالم النسي للحفاظ على الأمن والاستقرار ومتابعة المطلوبين أمنيا والخارجين عن القانون.

وأشاد أهالي مديرية ميفعة بالجهود المبذولة التي تبذلها الاجهزة الامنية، ومتابعتها وملاحقتها لكل الخارجين عن النظام والقانون، كما أشادوا بالجهود التي تقوم بها القوات المشتركة في تأمين جلسات المحاكمة التي تعقدها محكمة ميفعة الابتدائية مما ساعد على إنجاز العديد من القضايا.