اخبار عدن

وزير الاتصالات يبشر باستقبال الاستثمارات الاجنبية والوطنية وانترنت الجيل الرابع بعدن

 

النقابي الجنوبي / خاص

أكد الدكتور واعد باذيب وزير التخطيط والتعاون الدولي والقائم بأعمال وزير الإتصالات وتقنية المعلومات أن #الإتصالات_كقطاع مسؤليته #الخدمة اولا والتي اصبحت هامة واثرها مباشر ومعكوس بل وشرطية لحياة الناس اولا وللتنمية والاقتصاد عموما والسلم والحرب ايضا.

وأضاف في مقال له “كما هو قطاع يعول عليه ان يكون مصدر #ايرادي تدفقي مستمر و رافدا حقيقيا لموازنه الحكومة… وكلفنا بالمهمة ودفعنا اليها في ظرف دقيق وحرج بعد ان اختار الله زميلي الفقيد د نجيب العوج”.

وتابع “عكفنا #بخطة_ال_١٠٠_يوم الاولى واعتقد انها قد بدأت تتضح معالمها رغم كل الظروف والمعطيات الحاضرة والبقية تباعا رسمنا ما نستطيع وامالنا كبيرة نعرف الارض الذي تستقيم عليها كما تعرفنا وسنكون صادقين ولن نذخر اي جهد وما قد تحقق او بدانا به البعض يذكر والباقي ننتظر النتيجه لنعرف ولا نعلن ولا نعلق الناس الذي نعيش بهم وبينهم الا على حقائق”.

وأشار الى أن للبريد خطة قادمة كما هي للشبكة الارضية والانترنت فضائي وارضي والاتصال وشركاته واستثمار جديد وشيك بها وللبوابة الالكترونية شجون ان نجحنا فيها شرف اننا خدمنا مؤقتا في هذا القطاع وان فشلنا فستبقى الامال معقودة وعلى ثقة من يخلفنا لن يتردد في ترجمتها .

وقال ومن جهة اخرى سنستمر #بالتصحيح بالوزارة والمؤسسات ولن تتوانى قياده الوزارة ومؤسساتها في المضي بذلك ولن نخشى اي انتقاد وصوت معاكس ونحن محمولين على اكتاف الشرفاء . عدن تبدأ ال #4g مجددا وسنراقب البث التجريبي والخدمه فيصلها الشعب ونحن اذان صاغيه والايراد والالتزام سنكون حراس له.

واختتم مقاله “خلال ايام سنعلن عن انطلاق البوابة الالكترونية لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وسنكون حاضرين لاستقبال كل الشكاوي والرد عليها وترجمتها .