اخبار عدن

الاكاديمية العربية للعلوم الادارية تكرم «كاك بنك» كونه احد الرعاة الرئيسين للملتقى الاول للموارد البشرية والتدريب

النقابي الجنوبي /عدن/اعلام كاك بنك

 

كرم الملتقى الاول للموارد البشرية والتدريب في العاصمة عدن، ممثلا بالاكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية، بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك»، كونه احد الرعاة الاساسيين للملتقى والذي اقيم تحت شعار “رأس المال البشري افاق جديدة في الابتكار والتنافسية”، واستمر خلال الفترة 11 _ 12 من شهر مايو الجاري.

 

واستلم درع التكريم مستشار الرئيس الاستاذ/ عبدالله الظرافي، وذلك بالنيابة عن القائم باعمال رئيس مجلس الادارة، المدير التتفيذي الاستاذ/ حاشد الهمداني.

 

وشهد اليوم الثاني للملتقى ندوة بعنوان (واقع الموارد البشرية والصعوبات والتحديات والحلول)، بالاضافة لمناقشة ورقة عمل بعنوان إدارة التدريب والتطوير وفقاً للجدارات الوظيفية قدمتها د/ سوسن الشلاح.

 

وفي ختام الملتقى تم تكريم الرعاة الرئيسيبن للملتقى وعلى راسهم بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك»، ومن تم توزيع الشهادات على المشاركين في الملتقى.

 

وصرح مستشار الرئيس الاستاذ / عبدالله الظرافي خلال مشاركته في الملتقى قائلاً:” يولي بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» اهمية كبيرة بالتدريب المستمر للكوادر المصرفية لتطوير مهارات العاملين، وذلك عبر تزويدهم بمجموعة من البرامج التدريبية العامة والمتخصصة واشراكهم بعدد من الدورات وورش العمل والملتقيات، بهدف الوصول للريادة المصرفية المنشودة في ظل معطيات وآليات السوق، ولمواكبة التطورات والتغيرات المتلاحقة التي يشهدها القطاع المصرفي”.

 

كما عبر مدير ادارة التسويق الاستاذ/ عارف حنش عن اهمية الملتقى بقوله: “يعتبر الموظف الحجر الأساس والعنصر الفعال الذي يحقق النجاح أو يتسبب بالفشل لأي مؤسسة أو أي منشأة، ومن هنا تبرز أهمية تدريب الموظفي وتطوير مهاراتهم، وهذا مايسعى اليه «كاك بنك» باستمرار كون ذلك يسهم إسهاما كبيراً في تحقيق النجاحات والاستمرارية للبنك في تقديم الخدمات وتحسين مستواها وجذب المزيد من العملاء للتعامل معهم وتحقيق المزيد من الأرباح وأيضاً زيادة قدرته التنافسية”