اخبار وتقارير

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي عددًا من مشايخ وأعيان قبيلة آل بلحارث عسيلان

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، صباح اليوم السبت، في مقر الهيئة التنفيذية بمدينة عتق، عددًا من مشايخ وأعيان قبيلة آل بلحارث مديرية عسيلان.

وفي مستهل اللقاء رحب لحمر علي لسود، بالحاضرين وعلى رأسهم الشيخ صالح مبارك الحارثي و الشيخ محمد العتيه الحارثي و الشيخ عبدالهادي عبدالله ربيج الحارثي والشيخ مساعد سعيد الشفلوت، مؤكدًا أن قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والجنوب عامة تسعى بكل جهد في خدمة أبناء المحافظة و توحيد الصف.

وخلال اللقاء دعاء رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، أبناء شبوة بمختلف الانتماءات السياسية والحزبية والمجتمعية إلى نبذ الخلافات، وتحكيم العقل وتغليب مصلحة شبوة وأبنائها على ما سواها من المصالح، مشددًا على أهمية وضع الحلول للمشاكل العالقة بين القبائل، وذلك لحقن الدماء وصون الأرواح وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، لافتاً أن المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الجنوب اليوم تستدعي توحيد الجهود ورصد الصفوف.

وناقش اللقاء اهم الصعوبات والمعوقات التي تواجه أبناء مديرية عسيلان.

من جانبهم هنأ ال بلحارث تعيين لحمر رئيس لتنفيذية شبوة، متمنيا له التوفيق والنجاح، مثمنين جهوده الدؤوبة في حلحلة القضايا، وترميم البيت الشبواني وإصلاح ذات البين