اخبار المحافظات الجنوبية

شبوة: اجتماع موسع يوصي بتمكين أبناء مديرية عتق في العمل التنموي والتنظيمية

النقابي الجنوبي|| شبوة

في إطار تعزيز العمل التنموي والتنظيمي في مديرية عتق بمحافظة شبوة، نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعًا موسعًا لأعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز. تم عقد الاجتماع تحت شعار “ترسيخ البناء المؤسسي والتنظيمي”، وذلك بهدف تفعيل العمل السياسي والتنظيمي والمجتمعي في المديرية.

 

ترأس الاجتماع الأخ ناصر صالح مقلم الخليفي، رئيس القيادة المحلية بمديرية عتق، وحضره الأخ صالح عبدالله مرعي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية عتق. انطلق الاجتماع بأداء النشيد الوطني الجنوبي، وقد ألقى الأخ ناصر مقلم الخليفي كلمة رحب فيها بالحضور واستعرض المستجدات التي فرضها الواقع والتغيرات في المشهد السياسي. ودعا أعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز إلى التعامل بحكمة وصمود مع هذه التحديات.

 

تم خلال الاجتماع استعراض تقرير حول المستجدات والإنجازات التي تحققت في الفترة من الفصل الثالث والرابع من عام 2023م إلى الفصل الثاني من عام 2024م. وتم مناقشة عدد من الأنشطة التي تم تنفيذها خلال هذه الفترة. وخلص النقاش إلى التأكيد على أهمية تفعيل العمل التنظيمي على مستوى المديرية والمراكز.

 

في ختام الاجتماع، أوصى المشاركون بضرورة تمكين أبناء مديرية عتق في قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة. كما دعوا إلى دعم العاصمة عتق وتوفير الدعم اللازم لكافة المستويات، والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى الذين يدافعون عن أرض الوطن وتقديم الرعاية الاجتماعية والصحية والإغاثية لهم.

 

تم اتخاذ العديد من القرارات والتوصيات في الاجتماع، بهدف تفعيل العمل التنظيمي بشكل عام في مديرية عتق.

 

الإدارة الإعلامية للانتقالي مديرية عتق