اخبار حضرموت

الاجهزة الأمنية م/حضرموت تستعيد دراجتين نارية مسروقة وتُلقي القبض على عدد من المطلوبين أمنياً وآخر بحوزته معمل كيميائي يشتبه باستخدامه في الممنوعات.

 

النقابي الجنوبي/خاص

تواصل شرطة مديرية تريم في ضبط عدد من الجرائم الجنائية منها جرائم السرقات بمختلف انواعها ومتعاطيي ومروجي المخدرات والممنوعات ضمن جهودها في تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية.

حيث تمكنت من استعادة دراجة نارية نوع بوتيان لون عنابي بعد البحث والتحري ومتابعة المواقع المشبوهه في المديرية تكلل باستعادة الدراجة وتسليمها الى مالكها ، كما إستعادة دراجة نارية اخرى مسروقة نوعها اباتشي سرقة من احد احياء المدينة.

كما ضبطت شرطة تريم شخص يدعى ( ي ، م ، ف ) يقيم في احد الفنادق بعد ورود معلومات عنه بترويج الممنوعات ، حيث تم ضبطه وتفتيش غرفة الفندق بالتنسيق مع النيابة العامة وعثرو على ادوات ومعدات لمعمل كيميائي يشبه به استخدامه في الممنوعات وتم إحالته للجهات المختصة وتم إيداعه السجن لاستكمال الاجراءات القانونية.

كما تمكنت أجهزة الشرطة من ضبط متهم بسرقة اغراض من احد الصيدليات دون علم عامل الصيدلية والهروب بها ، حيث تم ضبطة ويدعى ( ع ، ع ، ج ) واعترف بواقعة السرقة ، كما تم ضبط شخص اخر قام بسرقة جوال من احد محلات بيع الجوالات ، وضبط عدد اربعه مطلوبين أمنياً للنيابة العامة والمحكمة وتم ايداعهم السجن.