اخبار المحافظات الجنوبية

نائب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت يزور منسقية الجامعة

النقابي الجنوبي|| خاص

قام الأستاذ علي الجفري، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بزيارة إلى مقر الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة حضرموت اليوم الأربعاء.

 

واستقبله الدكتور حسن الغلام العمودي رئيس الهيئة التنفيذية للمنسقية وأعضاؤها، حيث قاموا بجولة في مكاتب الهيئة واستمع الجفري إلى شرح مفصل عن أعمال المنسقية والبرامج والأنشطة التي نفذتها خلال الفترة الماضية، فضلاً عن الخطط المستقبلية لها.

 

وفي كلمة له خلال الزيارة، رحب الدكتور العمودي بالجفري، مهنئاً إياه بتوليه منصب نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، ومؤكداً على أهمية هذا المنصب ودوره في خدمة محافظة حضرموت وتحقيق تطلعات أبنائها نحو استعادة الدولة الجنوبية وتعزيز اللحمة الجنوبية.

 

من جهته، أشاد الجفري بالعلاقة المتميزة بين هيئة المنسقية وهيئة القيادة المحلية للمجلس، مثمناً جهود المنسقية في العمل الدؤوب لخدمة جامعة حضرموت، ومؤكداً على ضرورة تطوير العمل المشترك بين الجانبين لتحقيق أهداف المجلس على الصعيدين السياسي والأكاديمي.

 

وفي ختام الزيارة، أكد الطرفان على أهمية المضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في مختلف المجالات، وجدد العمودي ترحيبه بهذه الزيارة التي تعكس دور المنسقية وإنجازاتها في إطار مهامها المنوطة بها.