Refresh

This website alnqabialjanubi.com/archives/201678 is currently offline. Cloudflare's Always Online™ shows a snapshot of this web page from the Internet Archive's Wayback Machine. To check for the live version, click Refresh.

اخبار حضرموت

العميد المنهالي يتفقد إدارة أمن الشحر ويشدد على ضرورة مكافحة الجريمة وتحسين الأداء

النقابي الجنوبي|| خاص

قام العميد مطيع المنهالي، مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت، بزيارة تفقدية إلى إدارة أمن الشحر وأقسام الأجهزة الأمنية اليوم، للإطلاع على جهود مكافحة الجريمة المبذولة في المنطقة.

أثناء اللقاء، التقى العميد المنهالي بالعقيد خالد الجمحي، مدير أمن المديرية، والضباط وأفراد الأمن العام، حيث شدد على ضرورة استمرار العمل بصرامة لمحاربة الجريمة والحفاظ على السكينة العامة.

واطلع العميد المنهالي أبرز الاحتياجات التي يجب توفيرها لتطوير العمل وتحسين مستوى الأداء في الإدارة. كما تفقد سير العمل في فرع الأحوال المدنية لتسهيل المعاملات، وأشاد بنشاط شرطة السير.

وفي إطار تعزيز التواجد النسائي، أوجه العميد المنهالي بسرعة التعاقد مع عنصرين من الكادر النسائي للعمل في فرع الأحوال المدنية.

 

وفي ختام الزيارة، قام العميد المنهالي بجولة تفقدية مع مدير عام مديرية الشحر، عادل باعكابة، لمتابعة سير الأعمال الإنشائية في مبنى مركز شرطة السوق، الذي يجري تجديده حاليًا.